شارك هذا الموضوع

الحمد لله دائما وابدا بقلم / عبد العزيز - العربي ابن مصر السويس

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-23
  • مشاهدة 7

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي لا ينسي من ذكره . الحمد لله الذي لا يخيب من دعاه.

الحمد لله الذي الذي لا يكل من توكل علي عالي غيره. الحمد لله الذي الي هو ثقتنا حين تنقطع عنا الحيل .

الحمد لله الذي هو رجائنا حين تسوء ظنونا بأعمالنا. والحمد لله الذي يكشف ضرنا عند كربنا.

الحمد لله الذي يجزي الآحسان أحسانا. الحمد لله الذي يجزي بالصبر نجاة.

الحمد لله عدد ماخلق والحمد لله ملء ماخلق الله والحمد لله عدد ما في السموات والأرض والحمد لله ما أحصي كتابه والحمد لله عدد كل شئ وسبحان الله مثلهن.

سبحانك قولك حكم وقضاؤك حتم واراداتك عزم لا راد لمشيئتك ولا مبدل لكلماتك .

اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما علي سيدنا محمد الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضي به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقي الغمام بوجهه الكريم وعلي اله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك .

اللهم صل علي سيدنا محمد الفاتح لما أغلق الخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الي صراطك المستقيم وعلي اله حق قدره ومقداره العظيم .

اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا علي عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء للك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر لبذنوب الا أنت .

اللهم أني عليلك فأقبل واليك أسترسل وأياك أسال وعليك اتوكل وبكل ماتحب أتوسل ورضاك أبغي ورحمتك أرجو والي عفوك اطمح.

اللهم أنك تسمع كلامي وتري مكاني وتعلم سري وعلانيتي ولا يخفي عليك شئ من أمري وأنا البائس الفقير والمستغيث المستجير الوجل المشفق المقر المعترف بذنبه أسالك مسألة المسكين وأبتهل أليك ابتهال المذنب الذليل وأدعوك دعاء الخائف الضرير دعاء من خضعت لك رقبته وذل لك جسمه ورغم لك أنفه .

اللهم ما زويت عني مما أحب فأجعله قوة لي فيما تحب واجعلني لك كما تحب .

اللهم أني أسالك أيمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتي أعلم أنه لن يصيبني الأ ماكتبت لي وان ما أخطأني لم يكن ليصيبني وان ما اصابني لم يكن ليخطنئ.

اللهم أني ضعيف وأني ذليل فأعزني وأني فقير فأغنني

اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما أرحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك .

اللهم يا أنيسي في الوحشة وياعوضي عن كل مصيبة ويا أملي عند اليأس بل يا منتهي أملي في كل شئ لقد وضعت جراح فلبي بين يديك وأتكلت في كل أمري عليك وأستعنت بك في متابعة طريقي اليك فلا تبعدني عن جني رحمتك واذقني برد أحسانك ولطفك .

اللهم ياثقتي في كل شدة وانت لي في كل أمرنزل ملجأوعدة كم من هم يضعف فيه الفؤاد وتقل فيه فيه الحيلة ويخذل فيه الصديق ويشمت فيه العدو فأنزلته بك وشكوته أليك رغبة فيك عمن سواك ففرجته وكشفته وكفيتنيه فأنت لي وليكل نعمة وصاحب كل حسنة ومنتهي كل غاية اللهم بدل همي وحزني فرحا وسرورا,

اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف علي كل غائبة لي بخير.

اللهم أني أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني علي الناس برحمتك يارب العالمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي الي من تكلني الي بعيد يتجهمني ام الي عدو ملكته أمري ان لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ولكن عافيتك أوسع لي اعوذ بنور وجهك الكريم الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخرة من ان يحل بي سخطك او ينزل علي عذابك لك العتبي حتي ترضي ولا حول ولا قوة الا بك .

يارب اجعل بسمتي عادة وحديثي عبادة وحياتي سعادة وخاتمتي شهادة وأرزقني الفردوس الاعلي وكل من قال أمين يارب العالمين .

العربي ابن مصر السويس عبد العزيز


Image title


آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري