شارك هذا الموضوع

الزمالك يواجه مشكلة وزير الداخلية قبل النهائي الافريقي

  • الكاتب uSama
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-22
  • مشاهدة 177

كشفت مصادر أمنية، وجود نية لدى وزارة الداخلية لإصدار قرار بإقامة مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي بدون حضور جماهيري، في صدمة من العيار الثقيل لجماهير القلعة البيضاء التي تأمل في حضور مباراة فريقها الحاسمة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. وتدرس الجهات الأمنية، التراجع عن موافقتها المسبقة بحضور 35 ألف مشجعًا للقاء، بعد أن وردت إليها معلومات عن سرقة شنطتين تحتويان على أكثر من 500 تذكرة، وهو ما يثير مخاوف الأجهزة الأمنية من اندساس بعض العناصر التخريبية والإرهابية بين الجماهير لإحداث فوضى أو أي أعمال شغب في المدرجات.

وكان نادي الزمالك قد شهد حالة من الهرج والمرج واقتحام أكثر من 10 آلاف مشجعًا للأبيض مقر النادي في ميت عقبة، للحصول على تذاكر المباراة واعتدوا على المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، مما تسبب في ضياع أكثر من 500 تذكرة.

 ويلتقي الزمالك مع صن داونز، الأحد المقبل، في مباراة مصيرية على ملعب ستاد الجيش المصري ببرج العرب، يسح خلالها الفريقين لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد أن خاض الفريقان مباراة الذهاب في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، وانتهت بفوز صن داونز بثلاثية نظيفة صعبت المهمة على الزمالك في لقاء العودة.

ويحشد الزمالك أسلحته لاعبيه وجماهيره لتحقيق الفوز في المباراة على الأقل برباعية نظيفة لضمان الفوز بمجموع اللقاءين واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 14 عاما.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري