شارك هذا الموضوع

الشرح الكامل لأفضل متصفح لأنظمة الاندرويد "جوجل كروم"

  • الكاتب MinaSobhy
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-29
  • مشاهدة 9

تحميل جوجل كروم 2017 للاندرويد و الآيفون :

يعتبر متصفح جوجل كروم هو التطبيق الرئيسي للتصفح لدى العديد من المستخدمين ليس فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وال IOS بل وأيضا إجهزة الكمبيوتر وبمجرد شرائك أي هاتف اندرويد جديد مثل Samsung و HTC وغيرها من الشركات العالمية في تصنيع الهواتف تجد أن المتصفح الرئيسي للهاتف هو جوجل كروم ولكن مع الأسف بعض الهواتف تأتي دون النسخة الخاصة بها من متصفح الكروم وهذا يسبب الإزعاج لعدد كبير من المستخدمين لذلك توجب علينا اليوم أن نقدم لكم طريقة تحميل التطبيق مع اهم مميزاته التي تم أضافتها إلي النسخة الجديدة من جوجل كروم 2017 فقط تابعوا السطور القادمة لتعرفوا المزيد .

تحميل جوجل كروم 2017 للاندرويد و الآيفون

معلومات عن جوجل كروم 2017 :

يعتبر هذا المتصفح واحد من اهم التطبيقات التي ستقوم باستخدامها لتصفح الإنترنت بالتأكيد هناك العديد من المتصفحات القوية الأخري مثل فاير فوكس و اوبرا ميني ولكن سبب شهرة تطبيق جوجل كروم الواسعة هي سرعة التصفح الهائلة وهي تعتبر ميزة من ضمن مميزات عديدة لهذا التطبيق الرائع... وقد تم تسمية متصفح جوجل باسم كروم نسبة إلي عنصر الكروم وهو معدن يستخدم في أعمال الطلاء  ويتميز بالصلابة لذلك قامت جوجل بتسمية متصفحها باسم كروم ،وقد تم استخدام العديد من لغات البرمجة لعمل هذا التطبيق  مثل ال C++ وال Python وال جافا سكريبت والعديد من اللغات الأخري.... وظهر أول مره تطبيق جوجل كروم مع ظهور نظام الاندرويد للهواتف الذكية .

مميزات تطبيق جوجل كروم 2017 :

أولاً : السرعة تعتبر واحدة من اهم مميزات تطبيق جوجل كروم كما ذكرنا في الأعلى هي السرعة فالتطبيق يقوم بتحميل صفحات الويب بسرعة رهيبة مهما كانت إمكانيات هاتفك أو سرعة النت المستخدمة فهو مصمم ليتعامل مع جميع سرعات الإنترنت المختلفة.

ثانياً : لن تحتاج إلى كتابة الكثير فبمجرد كتابة أول الحروف ستجد ما تبحث عنه أو ستجد احتمالات لعنوان الموقع الذي تريد مثال إذا كتبت  كلمة "تطبيق فيس" فقط في المتصفح وانت تبحث عن تطبيق فيس بوك ستجد أن العنوان قد اكتمل دون أن تكمل كتابة كما هو الحال عند محاولة كتابة "سناب " ستجد الكثير من نتائج البحث المتشابه مع هذه الكلمة وأولهم " سناب شات " وهذا ما يميز هذا التطبيق الرائع فهو حقا ذكي .

ثالثاً : إذا كنت قد تتصفح بعض المواقع التي كنت تبحث عنها وتوقف هاتفك عن العمل بسبب نفاذ البطارية من الشحن أو أي سبب أخر... بمجرد إعادة تشغيل الهاتف ستكمل من حيث توقفت  وستجد أن المواقع التي كنت تتصفحها موجودة في نافذة صغيرة في اسفل واجهة التطبيق .

رابعاً : تم تطوير الخدمة الصوتية في نسخة جوجل كروم 2017 لهواتف الاندرويد بصوره قويه فهي تستطيع أن تفهم العديد من اللغات ليس فقط الانجليزية وتم تطوير وأصبحت حساسة للصوت بصورة اكبر فستساعدك للوصل عما تبحث دون تكرار المحاولة كثير وهذا ما عانى منة العديد من المستخدمين في الإصدارات السابقة .

خامساً : خاصية Reduce Data Usage  ستساعدك على توفير البيانات التي أصبحت مكلفة في هذه الأيام فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلي إعدادات التطبيق وتفعيلها وستجد أنه تم خفض استخدام البيانات بنسبة تصل إلي 50 % وهي نسبة كبيرة لم تستطيع أن تصل إليها تطبيقات المتصفحات الأخري بشرط أن لا تؤثر على أداء وسرعة عمل التطبيق .

سادساً : مزامنة الهاتف مع الكمبيوتر وهي ميزة جديدة من جوجل فكل ما عليك فعله هو ربط الهاتف والكمبيوتر الخاص بك من خلال حساب ال  Gmail الخاص بك وكل العناوين والنوافذ المفتوحة التي كنت تتصفحها وعمليات البحث التي قمت بها من خلال الكمبيوتر ستجدها موجودة من خلال التطبيق وهذا ما يجعل الوصول لها اصبح اكثر سهولة وتلك الميزة لن تجدها في أي متصفح أخر من المتصفحات الأخري المنافسة لتطبيق جوجل كروم 2017 .

سابعاً : خاصية ال incognito أو التصفح الخفي التي تمكنك من تصفح المواقع دون أن يتم تسجيلها في ال history الخاص بك  ولن يتم تسجيل أي cookie أو حتى عمليات البحث التي قد قمت بها ولن يتم تسجيل أيضا عناوين ال URL التي قمت بزيارتها لذلك تسمى بالتصفح الخفي ولكنك مرئي بالطبع فتلك ليست بخاصية VPN وإنما هي فقط تقوم بالمهام التي ذكرناها لكم .

ثامناً : يعتبر أيضا الأمان واحد من اهم مميزات تطبيق جوجل كروم 2017 فهو يقوم بعملية فحص للمواقع قبل الدخول إليها وإذا كان هناك خطر على بياناتك أو حساباتك الموجودة من أي موقع يحذرك من الدخول إليه ولكن لا يمنعك فهو يقوم بترك الاختيار ليك وتعتبر تلك أيضا ميزة فهناك بعض المواقع التي لا تحتوى على خطورة على هاتفك وانت معتاد على تصفحها وزيارتها ولكن في بعض الأحيان يحدث خطئ تقني يجعل المتصفح يعتقد ذلك .

كيفية تحميل جوجل كروم 2017 للاندرويد والآيفون ؟

التطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور و المتاجر الأخري مثل موبو جيني وستجد روابط التحميل موجود اسفل المقال .
رابط تحميل جوجل كروم 2017

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري