شارك هذا الموضوع

الشعراوي وشادية وحسان وندا.. حقيقة زواج 5 شيوخ من 7 فنانات

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-20
  • مشاهدة 8

بين الشائعات والحقيقة، ارتبط اسم كثير من الفنانات بعدد من الشيوخ، لا سيما أن تلك العلاقات حملت الكثير من الجدل، خاصة لو كانت هذه العلاقة زواجا او ارتباطا، نرصدهم فى التقرير التالى..  

- شادية والشيخ الشعراوى

جمعت الصدفة بينهما فى مكة المكرمة، حينما نزلت شادية من«الأسانسير» ليدخل الشيخ الشعراوى، ولم يكن يعرفها، لكنها قالت: «عم الشيخ أنا شادية» فرحب بها، فقالت: «ربنا يغفر لنا»، فقال لها: «إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء».   ثم تكرر اللقاء مرة أخرى عندما سألت الفنانة المعتزلة عن منزله فى الحسين، حينما قررت الاعتزال، فكان ذلك نقطة تحول فى حياتها، فتغير نشاط حياتها بعد ذلك إلى القرآن والصلاة والعبادة وعمل الخيرات وقيام الليل الذى قالت عنه إنها كانت تنتظره بفارغ الصبر، لأنها تجد فيه المتعة كل المتعة فى رحاب الله فى السحر، وكشفت للشيخ على أن أول آية قرآنية جذبتها هى قولة تعالى: «ادعونى أستجب لكم».   بعد تكرار زيارة شادية للشيخ الشعراوى، التى كانت تصطحب فيها بعض زميلات الفن المعتزلات فى تلك الفترة، أشاع المغرضون أن الشيخ الشعراوى قد تزوج من شادية، وسأله أحدهم عن حقيقة هذه الشائعة، فرد الشعراوى قائلاً: « زواجى من شادية شرف لا أدعيه!».  

- ندى عادل والشيخ محمد حسان

تداولت بعض المواقع أخبارًا تفيد بزواج الفنانة الشابة ندى عادل سرًا من الداعية الإسلامى محمد حسان، حتى خرجت الفنانة الشابة ونفت تلك الأخبار، ووصفتها بالشائعة السخيفة، لا تعلم من ورائها.   وعن علاقتها بالشيخ محمد حسان، قالت: «لا أعرف حتى شكل الشيخ حسان، ولم أره مطلقا، والشيخ الوحيد الذى أحرص على الاستماع إليه كان الشيخ محمد متولى الشعراوى، رحمه الله».  

- صفاء أبو السعود والشيخ صالح كامل

BBiHnIY كان زواج الفنانة صفاء أبو السعود من رجل الأعمال الشيخ صالح كامل «صاحب قنوات ART» الفضائية، نقطة تحول فى حياتها، فاتجهت إلى العمل الإعلامى، وكان برنامج «ساعة صفا» هو التجربة الأولى لها كمحاورة بعد أن هجرت التمثيل فى السينما والتليفزيون، ثم قدمت برنامج آخر بعنوان «سهراية»، كما ترأست إحدى قنوات «ART» التى يملكها زوجها.  

- الشيخ خالد بن عبد العزيز آل سعود وثلاث فنانات

2014-06-21_00331 بينما جمع رجل الأعمال والشيخ السعودى خالد بن عبدالعزيز آل سعود بين ثلاث فنانات، وهن سهير رمزى والفنانة صباح والفنانة شمس البارودى.  

- سما المصرى والنائب السلفى أنور البلكيمى

436x328_48317_202865 قنبلة من العيال الثقيل فجرتها الفنانة الاستعراضية المثيرة للجدل دائمًا سما المصرى، بزواجها من النائب السلفى فى البرلمان أنور البلكيمى.   وأكدت خلال أحد الحوارات الصحفية، انقطاع الاتصالات بينها وبين البلكيمى منذ وقوع تلك الحادثة الشهيرة، كما أبدت ندمها على زواجها بالبلكيمى المعروف إعلاميا بنائب التجميل.   خرج النائب البلكيمى ليرد على تصريحات سما ونفى زواجه سرًا من الراقصة سما المصرى أو وجود أى علاقة تربطه بها، قائلًا: «لم أسمع عن هذه السيدة إلا اليوم فقط، ولم أعرفها قبل ذلك، وأقسم بالله أننى لم أعرفها سوى اليوم الخميس، حيث كنت أتناول الإفطار مع زوجتى وأبنائى حين فوجئت باتصال من أحد أصدقائى حول ما زعمته تلك الراقصة ضدى».      

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري