شارك هذا الموضوع

العمليات الخاصة تتوصل للمتورطين في اغتيال قائد المدرعات


بدأت الأجهزة الأمنية في مطاردة الجناة المشاركين في حادث اغتيال العميد عادل رجائي - قائد الفرقه التاسعة مدرعات، والذي استشهد أول أمس السبت، بعد إطلاق مسلحين طلقات نارية أمام منزله في العبور.
 
- الداخلية تحاصر جناة واقعة الاغتيال

وبالفعل توصلت الداخلية لمكان الجناة، وبدأت في محاصراتهم حتى لا يتمكنوا من الهرب، وذلك بعد أن شكلت الوزارة لجنة خاصة للبحث عن الجناة، قبل أن يستطيعوا الهرب خارج البلاد، وشكلت قوات الأمن فرق تحيط بالمنطقة لضمان عدم هروبهم.
 
- مصادر أمنية: الجناة تابعين للإخوان


وقال مصدر أمني، إن العمليات الخاصة سدت جميع المنافذ بين محافظات الشرقية والقليوبية والقاهرة والإسماعيلية لمنع هروب الجناة الثلاثة المتورطين في اغتيال العميد عادل رجائي - قائد الفرقه التاسعة مدرعات، إلى إحدى المناطق النائية.
 
ونفى المصدر، انتماء الإرهابيين إلى تنظيم أنصار بيت المقدس التكفيري، موضحًا أن التحريات كشفت انتماء الجناة إلى تنظيم الإخوان، وأنه تم تنفيذ عملية الاغتيال بتكليف من قيادت الجماعة الهاربة خارج مصر.
 
وقال المصدر، إنه من المنتظر أن تعلن وزارة الداخلية عن تفاصيل الجريمة بعد ضبط جميع المتورطين فيها، سواء المنفذون أو من قدموا الدعم اللوجستى، وتولوا إيواء الإرهابيين.
 
وأوضح المصدر، أن أجهزة الأمن تطوق منطقة الحادث وجميع منافذ مدينة العبور بعد انتهاء فريق التحريات السرية من سؤال جميع شهود العيان الذين أكدوا أن الجناة الثلاثة كانوا ملثمين ويرتدون ملابس سوداء واستقلوا سيارة دون لوحات كانت تنتظرهم عقب الحادث.
 
- فجر السعيد: "القتلة منتمين لقبائل سيناء"


ونشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، أن قوات الأمن المصرية ألقت القبض منذ قليل، على قتلة العميد أركان حرب عادل رجائى قائد الفرقة التاسعة المدرعة بالقوات المسلحة، والذى تم اغتياله أمام منزله بمدينة العبور.
 
وقالت "السعيد" عبر حسابها على موقع التواصل "تويتر": "القبض على 3 قتلوا العميد عادل رجائي، وهم من شمال سيناء، واحد من قبيلة الحويطات، واثنين من قبيلة الترابين".
 
- المخطط الرئيسي لاغتيال قائد المدرعات


وفي نفس السياق ترددت آنباء أن المخطط الرئيسي لاغتيال العميد عادل رجائي هو يحى موسى، والمتحدث السابق باسم وزارة الصحة في عهد حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، وهو نفسه مخطط إغتيال النائب العام هشام بركات كما أعلنت وزارة الداخلية فيما مضى.
 
ولم يصدر حتى الآن، بيان رسمي من وزارة الداخلية أو أي تعقيب حول ما نشر على مواقع التواصل بشأن القبض على المتورطين فى اغتيال العميد عادل رجائي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر 

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري