شارك هذا الموضوع

القصاص لمجدي مكين ؛

                                        

     تسود حاله من السخط والغضب والحزن على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” وتويتر وذلك بسبب مجدى مكين بائع السمك المقتول، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر البوستات والتويتات التي تعبر عن حاله الحزن والغضب بسبب ما حدث لمجدى مكين، ولذلك سوف انشر لكم قصه هذا الرجل كما وردت على بعض المواقع والصحف الإخبارية .

Image title



    ” مجدى مكين خليل ” هو مواطن مصري بياع سمك، كان يسوق عربة الكارو الخاصة به عند عودته من عمله، فاصطدمت عربة الكارو التي كان يسوقها دون قصد في عربة أمناء وضباط، فحاولوا اجبارة على الوقوف ولكنه حاول إقناعهم انه غير قاصداً على الاصطدام بهم وسارع في الركود خوفاً منهم ، وبعد ساعتين من احتجازه بقسم الشرطة، تم الاتصال بأهلة لاستلام جثته ميتاً .

     وروى أهالي مجدى مكين التفاصيل التي استطاعوا أن يحصلوا عليها من الاثنان اللذان تم القبض عليهم مع ” مجدى” لأحد المواقع الإخبارية، وقال هانى نجل شقيقته إن ” مجدى مكين ” تم القبض عليه بصحبة عامل في قهوة وصاحب كشك وذلك في قسم الأميرية، وتم تعزيبهم وضربهم داخل القسم مما أدي إلي وفاة مكين .

        وأضاف هانى بان قسم الشرطة حاول مع الاثنان الأخرين بالاعتراف بأن مكين كان بحوزته مخدرات ولذلك تم القبض عليه،  ولكنهم رفضوا ، فتم ضربهم لاجبارهم على الاعتراف بذلك. وبدأ هانى برواية التفاصيل، حيث قال إن مكين كان يسوق عربة كارو فاصطدم بعربة تنقل ضباط وأمناء فالحقوا به ولكنه كان يحاول إقناعهم انه فعل ذلك بدون قصد ولكنهم لحقوا به وقبضوا عليه، وحدث ذلك أمام قهوة وكشك لذلك قبضوا على صاحب الكشك وعامل بالقهوة وتم ضربهم للاعتراف بان ” مكين ” كان في حوزته مخدرات .

   وأضاف هانى قائلا بانهم ” قلعوة هدومة كلها وسحلوة في الأرض وداسوا عليه بالجزم واجبروه أن يجلس على فحم مما أدي إلي إصابته بتهتكات وحدوث إصابات بالغة في جسده ، فسقط على الأرض واذهبوه للمستشفى فأخبروا أهلة بوفاته . وعند علم أهله بخبر وفاته اعتقدوا انه حادث سيارة، ولكن عندما عرفوا انه كان مقبوضاً عليه في القسم أصروا على معرفة سبب الوفاة ولذلك قامت المستشفى بتحويله إلي مشرحة زينهم، وتمكن أهالي ” مجدى مكين ” من تصويرة داخل المشرحة.


وأضاف هانى مؤكدا على إصابة الاثنان الأخريان اللذان تم القبض عليهم مع مكين ، فاحداهما أصيب بقطع في الرأس 10 غرز وقطع في الشفة، والأخر سقطت أسنانه نتيجة التعذيب ، وعلى الفور تم تقديم بلاغ لرئيس نيابة الأميرية وتم استدعاء الضباط المتسببين في تلك الواقعة والتحقيق معهم ألان .



آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري