شارك هذا الموضوع

الملابس ذات النسيج الخشن تحتل قائمة موضة شتاء 2016

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-07
  • مشاهدة 10

إلى جانب أنها ثقيلة وتحمي من الطقس البارد في الشتاء، إلا أن الفراء يضيف أناقة فريدة إلى ملابسك في هذا الفصل. ولحسن الحظ، شهد هذا الشتاء عودة حميدة لخزائن الملابس السميكة لدينا، وهو النسيج الأشعث الذي يحتل رأس قائمة اهتمامات العديد من المصممين، حيث تجده في معظم عروض أزياء الشتاء والخريف، إلى جانب المتاجر الفاخرة في شوارع لندن وباريس.

وفي حين أن الملابس ذات النسيج الأشعث، سواء معاطف أو سراويل أو سترات أو حتى شورت، تأتي من بيوت الأزياء بأسعار خيالية، إلا أنه لحسن الحظ هناك تلك العلامات التجارية التي تقدمها بأسعار معقولة، لتستعدي للشتاء بأناقة لا مثيل لها.

ويأتي في العديد من الطرق والألوان المحايدة الدافئة للأشكال الملونة، والسترات المزركشة، ويمكن ارتداء الملابس الشعثاء أو الفراء على شكل معاطف متضخمة أو تركيبها على أزياء أخرى. فقط تأكدي من ملائمة المقاس وتقليم الرقبة وحواف المعطف. ويمكنك ارتداؤه مع الأصواف المحاكة الجاهزة ذات العنق الملتوي، والتي انتشرت هذا الموسم.

وإذا كانت فكرة التلابيب الغامضة مبالغًا فيها بالنسبة لذوقك، حينها ربما عليك اللجوء لاكسسوار بدلا من ذلك. من القفازات الرقيقة الى الحقائب والأحذية الفاخرة.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري