شارك هذا الموضوع

المنجم الفلكي احمد شاهين يهذي من جديد قائلا السيسي هو المهدي المنتظر

  • الكاتب Mohamed Elawadly
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-19
  • مشاهدة 46



المنجم الفلكي احمد شاهين يهذي من جديد قائلا السيسي هو المهدي المنتظر



ويؤكد امامة السيسى لمصر والحجاز وانه المهدى المنتظر وهذا الطلسم هو من مكن السيسى للحكم حيث كان الفلكى الدكتور احمد شاهين وقلة اخرى من العارفين من يعلمون بامر هذا الطلسم العجيب إضافة لامتلاك الفلكى الدكتور احمد شاهين للنبؤات النادرة لابن عربى وغيره : شاهين يفجر مفاجأة بالصور: ظهور طلسم لـ”السيسي” يؤكد أنه المهدى المنتظر

هذا الرجل الفلكي تناسي قوله السابق بان السيسي صاحب مصر وسيسلم الرايه الي المهدي المنتظر كما وصفه المهدي باوصاف تخالف وصف السيسي تماما ثم عاد ليخرج اليوم علينا بارثاء جديد ان تلك الطلسم الذي وجدوه هو طلسم الملك للرئيس عبد الفتاح السيسى المدفون قرب مرقد اهل بيت النبى يؤكد ان السيسى هو المهدى المنتظر وامام مصر والحجاز.

وياريت نشوف الجهل والتخلف امام اعيننا في قوله ان المفاجاة تتلخص بطلسم الطلاسم الذى يصور المشير عبد الفتاح السيسى فى زيه العسكرى نهاية الزمان وهو الطلسم الذى مكن المشير عبد الفتاح السيسى من الحكم .

نتمني من الله ان لايري ولايسمع الرئيس السيسي تلك هذه الخزعبلات الموتوره وتنبؤات الاقدمين النادره الذي يقوم بتحليلها هذا العراف علي هواه ليشغل بها الراي العام .

ابشروا أهل مصر بسياده ذاك العصر و حكم صاحب القصر ...لاننا من الواضح ان اصبح الهوي مرتع لهؤلاء الدجالين ويكرر انه كان يعلم بأمر الطلسم قبل ذاك مغايرا كل حديثه بان السيسي صاحب مصر ...والامام المهدي هو من سيتسلم منه الرايه ...

بالفعل هل بالفعل مصر تدار بوساطه فلكيه لهذا المنجم الذي لايكترث لأي شيء سوي انه يريد الشهره وهل سيخرج علينا في وسط احاديثه يوما قائلا انه قريب من الرئيس وقصره دائما ليري طالعه ومستقبله ويرشده كيف يفعل ؟؟؟ لانه قاريء ومحلل لنبؤات ابن عربي عن مصر .....شيء لايصدقه عقل ...!! هذا هو الجهل بعينه ..!!

نحن نعيش في عصر البطيخ ....!!!

(( كذبوا المنجمون ولو صدقوا )))

حاجه تكسف والله ..!!!

تحياتي

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري