شارك هذا الموضوع

الوداد يتحدى الزمالك بتصريحات نارية ويؤكدو استقبال الاهلى افضلمبكرا بدئت الحرب النفسية من جانب مسئول

  • الكاتب uSama
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-23
  • مشاهدة 10

مبكرا بدئت الحرب النفسية من جانب مسئولى نادى الوداد البيضاوي المغربي قبل لقاء العودة امام الزمالك  بالدور قبل النهائى ببطولة افريقيا للأندية ابطال الدوري المقرر يوم السبت المقبل حيث يسعى مسئولى النادى المغربي من خلال تصريحاتهم الاستفزاربة التقليل من فوز الزمالك فى لقاء الذهاب ببرج العرب برباعية نظيفة .


أكد محمد طلال أمين مال نادي الوداد المغربي على أن فريقه لم يخسر أمام الزمالك في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب قوة الفريق المصري.

وتحدث طلال في تصريحات لبرنامج الحريف عبر قناة دي أم سي مؤكداً على أن استقبال ناديه من قبل الأهلي كان أفضل مقارنة بالاستقبال الذي حظي به من جانب الزمالك.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على الوداد برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية ببرج العرب، حيث من المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب غداً السبت.

وقال أمين مال الوداد: " الزمالك لم يهزمنا لأنه قوي، بل أن فريقنا لم يكن في يومه، بالإضافة إلى أن خطة جون توشاك المدرب السابق لفريقنا واختياراته الفنية ساهمت في النتيجة ".

وأكمل: " الزمالك مر بنفس الأمر عندما خسر من النجم الساحلي في تونس بخمسة أهداف لواحد، قبل أن ينجح في الفوز بثلاثية نظيفة في القاهرة ليخرج كالكبار ".

مضيفاً: " كنا نتوقع استقبال أفضل من جانب مسؤولي الزمالك عندما حضر فريقنا لمواجهته، لكنهم لم يوفروا تذاكر لجماهيرنا على أقل تقدير ".

واختتم: " هناك فارق بين استقبال الأهلي لنا مقارنة بالزمالك، وهنا أود توجيه الشكر لمسؤولي القلعة الحمراء على طريقة استقبالنا التي شهدت أشياء أفضل من مرة الأخيرة لنا في مصر ".

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري