شارك هذا الموضوع

امن اسيوط : ضبط شبكه دعاره لطالبات الجامعه باسيوط

  • الكاتب اخباري
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-17
  • مشاهدة 797

تمكن فريق مباحث قسم الآداب بمديرية أمن أسيوط علي العثور علي شبكة دعارة تديرها “ربة منزل”، وأخرى حاصلة على “ثانوية عامة”، تستقطب طالبات الجامعة لممارسة الرذيلة في منزلها بمقابل 200 جنيه في دائرة قسم أول أسيوط.

وتلقَّى اللواء عاطف قليعي مدير الأمن، اليوم الاثنين، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لضباط قسم مباحث الآداب تؤكِّد أنَّ “ليلى. أ، 44 عامًا، ربة منزل، ومقيمة في شارع علم الدين بمنطقة المعلمين دائرة قسم أول أسيوط، سبق اتهامها في القضية رقم 15960 لسنة 2015 جنح أول أسيوط “ممارسة الرذيلة” (هاربة)، و”رشا. م”، وشهرتها “رشا. ع”، حاصلة على ثانوية عامة، سبق اتهامها في القضية رقم 810 لسنة 2008 جنح مركز الفتح “آداب عامة” تديران “شبكة دعارة”.

وأفاد بيانٌ صادرٌ عن مديرية الأمن بأنَّه عثر على مجموعة من النساء الساقطات داخل الشقة، وعقب تقنين الإجراءات، أعدَّت مأمورية أشرف عليها اللواء منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية، وعقب التحريات السرية والمراقبة، ضبط “سيد. م”، 50 عامًا، صاحب مطعم، و”رحاب. م”، 26 عامًا، حاصلة على ليسانس حقوق، و”آيات. ف”، 28 عامًا، حاصلة على ليسانس آداب وتربية، داخل الشقة وبحوزتهم أقراص تامول المخدر، وعوازل طبية ومجموعة من العقاقير، ومبالغ مالية، وهواتف محمولة تستخدم في ترتيب اللقاءات بينهم.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بصحة ما ورد في التحقيقات، ليتم تحرير محضر بالواقعة، أحيل إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

Image title


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري