شارك هذا الموضوع

انتحار شاب ألقى بنفسه أسفل عجلات قطار أمام أحد المزلقانات بمدينة سوهاج

  • الكاتب اخباري
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-28
  • مشاهدة 239

اتهم عدد من أصدقاء الشاب أسامة يعقوب أديب جورجي الذي القي نفسه تحت عجلات القطار، الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بدفع الشاب للانتحار.

وعللوا ذلك بتحرير مخالفة ضد الشاب لحيازته ثلاجة حفظ مواد غذائية في شارع أحمد لطفي المتفرع من شارع الجمهورية، وأكد أصدقاء أسامة أن المخالفة التي حررت له جاءت بمبلغ 60 ألف جنيه وهو غير قادر على دفعها ولشعوره بالظلم قرر بإلقاء نفسه تحت عجلات القطار.

من ناحية أخرى أكد يعقوب أديب جورجي والد الشاب في المحضر الرسمي المحرر في مركز شرطة سوهاج برقم 6192 حول الواقعة أن نجله انتحر نتيجة مروره بحاله نفسية سيئة لوجود مشكلات في عمله، ولم يوضح والد الشاب نوعية هذه المشكلات وهل بالفعل انتحر بسبب تحرير مخالفة ضده من الحملة التي قادها محافظ سوهاج، أم تواجهه مشكلات أخرى في العمل دفعته للانتحار. 

من ناحية أخرى قال مينا وحيد شاهد عيان في محضر الشرطة إنه كان يجلس بصحبة أسامة على إحدى المقاهي بالقرب من شريط السكة الحديد وفور سماع صوت أحد القطارات قام ألقى بنفسه تحت عجلاته.

يذكر أن محافظة سوهاج اصدرت بيان قبل انتحار الشاببيوم أبرزت فيه مجهودات الحملة التي قادها المحافظ وجاء في البيان أن الحملة قامت بتحريرمحضر جنح قسم ثان سوهاج ضد المتهم اسامة ي .أ .ج ـ صاحب ثلاجة لحفظ المواد الغذائيةبشارع احمد لطفي السيد المتفرع من شارع الجمهورية بسوهاج لحيازته كمية من اللحوم الغيرصالحة للاستهلاك الآدمي  150كجم من الكبدة غيرصالحة للاستهلاك الآدمي، و75كجم بط ، و 35كجم سمان ، و10كجم صدور فراخ ، و 5كجم أكياسبانية غير صالح للاستهلاك الآدمي

Image title


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري