شارك هذا الموضوع

باريس هيلتون تتألق في زي "تينكربيل" الذي أظهر جسدها

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-07
  • مشاهدة 5

تألقت باريس هيلتون في حفلة مارون 5 للهالوين، في لوس أنجلوس، مرتدية زي تينكربيل، باللون الأخضر، وقصير يصل حتى الفخذ، والذي أظهر جسدها الرشيق، وسيقانها الطويلة. وتفاخرت بجسدها في اللون الأخضر النيون اللامع، والذي كشف عن صدرها، وعززت طولها بحذاء بكعب عال باللون الأصفر النيون.

ووضعت لاعبة الدي جي تاج من الماس فوق رأسها، مما جعلها تبدو كأميرة فعلًا، وصففت شعرها الأشقر في تمويجات واسعة. وفي اليوم السابق، كانت باريس في مزاج أكثر بطولي، إذ وضعت زي سوبر وومان، الذي كان عبارة عن فستان قصير باللونين الأحمر والأزرق فوق بوت أسود طويل جلدي يصل لفوق ركبتيها. أما ليلة السبت ارتدت زي أليس في بلاد العجائب أثناء حضورها حفل الهالوين السنوي السادس لمجلة هالوين بارتي.

  مصر اليوم - باريس هيلتون تتألق في زي تينكربيل الذي أظهر جسدها

وانضم إليها في الحفل صديقتها الجيدة ياسمين والتز، التي كان لديها الجرأة الكافية لترك باريس تضع لها وشمًا على ساقها. وشاركت الجميلة الشقراء أتباعها على وسائل الإعلام الاجتماعي نظرة لما وراء الكواليس من عملية الوشم العفوية، في وقت متأخر من الليل في هوليوود باش. ونشرت باريس الصورة على سناب شات، وكشفت عن خلفيتها كفنانة وشم مهنية، مرتدية قميص غارق في الدماء، ورسمت الوشم على ذراع صديقتها. ولم يكن من الصعب على الجميلة الشقراء أن تقنع صديقتها السمراء للحصول على الوشم الذي يحمل توقيعها. وعلقت على الصورة قائلة "فتاتي ياسمين وضعت على ذراعها حرف 'P' لباريس". لكن تصميم 'P' اكتمل بسرعة ليصبح الاسم الكامل لباريس، والذي بدا رائعًا على ذراع ياسمين.

  مصر اليوم - باريس هيلتون تتألق في زي تينكربيل الذي أظهر جسدها

والصديقتان على الأرجح اجتمعتا لأول مرة أثناء تصوير Pledge This!  في عام 2006 حيث لعبت باريس دور البطولة وياسمين لعبت دورًا ثانويًا.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري