شارك هذا الموضوع

بالصور: 7 أشياء غريبة وجدها الناس على الشاطئ

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-28
  • مشاهدة 5
فكرة البحث عن الكنز فكرة مشوقة بالنسبة إلي منذ الطفولة، دائماً ما كنت أتخيل أني سأجد كنزاً مدفوناً تحت الأرض، وإحدى مناطق البحث المثيرة بالنسبة إلي كانت الشاطئ، فأنا لست من محبي السباحة في مياه البحر، لكن من عشاق الجلوس على الشاطئ والعبث في رماله.
لم يحالفني الحظ في إيجاد كنزي المتخيل ويئست من الفكرة، قأقصى ما استطعت إيجاده بعض العملات من فئة الخمس أو العشر قروش، ولكن بعدما وجد هؤلاء الناس أشياء رائعة وغريبة على الشاطئ طبقاً لما نشره موقغ Diply، تجدد الأمل بالنسبة إلي في إيجاد كنزي، تعال معي عزيزي القارئ نشاهد ماذا وجدوا.

1- عملات وسلاسل ذهبية

Facebook / Queen's Jewels
على عمق 15 قدماً فقط وقبالة سواحل فلوريدا، العثور على عملات وسلاسل ذهبية تقدر قيمتها بـمليون دولار.

2- السفينة أتوشا

Sons Of Thunder
سفينة محملة بكنوز من الذهب والمجوهرات والماس غرقت عام 1622، قبالة فلوريدا، ظلت هذه السفينة مفقودة حتى عام 1985 عندما استطاع ميل فيشر العثور على حطامها، تقدر قيمة هذا الكنز بـ 450 مليون دولار.

3- كأس ذهبي

The Sun
مايك ديمار غطاس شاب استطاع العثور على كأس ذهبي قيمته حوالي مليون دولار، وهو إحدى قطع كنز ذهبي كان على سفينة إسبانية غرقت عام 1622

4- خاتم من الماس

Kelly Co Detectors
على شاطئ كيب كود عثر أحد الأشخاص على خاتم ماسي تبلغ قيمته 10000 دولار.

5- البط الأصفر

YouTube / The Holly Clark Show
من أغرب الأشياء التي تم العثور عليها على الشاطئ، آلاف من البط الأصفر المطاطي، من الواضح أنها كانت شحنة كبيرة على أحد السفن وغرقت في المحيط، وعام هذا البط حتى وصل إلى العديد من شواطئ دول العالم، مثل استكتلندا، هاواى،نيو فاوند لاند.

6- الرجل الليجو العملاق

Listverse
لا أعرف إحساس من وجدوا هذا الرجل الليجو العملاق على الشاطئ، فهذه اللعبة يبلغ طولها 8 قدم، وقد تم العثور على أربعة منها في 4 شواطئ مختلفة.

7- حطام صاروخ

Twitter / CBSMiami
على شاطئ  فورت لودرديل ولاية فلوريدا، تم العثور على هذا الحطام، والذي يعتقد أنه جزء من القمر الصناعي للاتحاد الأوروبي.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري