شارك هذا الموضوع

بالصور .. أخطر ١٠ معلومات عن فضائح السيدة الأولى الجديدة لأمريكا

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-12
  • مشاهدة 9
كتب ميادة ابو طالب

بعد أن تم إعلان فوز رجل الاعمال دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة أصبحت زوجته ميلانيا السيدة الأولى لأمريكا ،وهي إمرأة أثير حولها الجدل لعدة أسباب وفي السطور التالية أهم ١٠ معلومات عنها

١ _ قدمت إلى أمريكا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني، وفقاً لصحيفة "واشنطن بوست"،إلا أنها حاولت نفي الأمر عبر تغريدة لها على "تويتر" في سبتمبر الماضي، قالت فيها إنها دخلت الولايات المتحدة بشكل قانوني.
٢ _ أكدت حملة ترامب أن ميلانيا دخلت الولايات المتحدة في 27 أغسطس عام 1996 بتأشيرة زيارة، وحصلت بعد ذلك على تصريح عمل بعد شهرين من دخولها.
_ ٣ كشفت وثائق عن أن ميلانيا ترامب حصلت على أموال تقدر بـ20 ألف دولار مقابل 10 وظائف قبل أن تحصل على تصريح قانوني بالعمل في الولايات المتحدة، بحسب ما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" مؤخراً.
٤ _ حصلت ميلانيا ترامب على "الكارد الأخضر" في مارس عام 2001، وأصبحت مواطنة أمريكية عام 2006.
٥ _ حصلت ميلانيا على تجنب الظهور بكثرة في وسائل الإعلام خلال حملة زوجها الرئاسية، ولكن ضعف موقفه بين النساء اللاتي يملكن حق التصويت في أمريكا على خلفية اتهامات التحرش التي وجهت له دفعها للتدخل، بالظهور في بعض وسائل الإعلام للدفاع عن زوجها.
_ ٦أوضحت أن "ترامب أحيانا يتكلم مثل صبي"، موضحة أن رجالاً كثيرين أحياناً يتلفظون ببعض الألفاظ غير اللائقة في أحاديثهم الخاصة
. _٧ تتفق مع ميشال أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في أن أي لمس للمرأة بغير رضاها هو اعتداء جنسي، غير أنها شددت على رفض اتهام أي شخص بغير دليل.
_ ٨ميلانيا هي الزوجة الثالثة لترامب. فقد تزوج المرشح الجمهوري قبلها بالعداءة وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا تزيلينيكوف، وأنجب منها 3 أطفال: إيفانكا، ودونالد الابن، وإريك، ثم ارتبط بالممثلة السينمائية مارلا مابليس عام 1993، ورزق منها بطفلته تيفاني، وطلقها عام 1999، قبل أن يتزوج بميلانيا وينجب منها ولدا، بارون ويليام.
٩ _ من مواليد ٢٦ أبريل عام ١٩٧٠
١٠. _ تخرجت في جامعة ليوبليانا

٨ميلانيا ترامب,٨ميلانيا ترامب,٨ميلانيا ترامب,

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري