شارك هذا الموضوع

بالصور: أكثر 4 ملاهي خطورة في العالم.. هل تجرؤ على تجربتها؟

يحب الكثير من الناس تجربة الألعاب المثيرة والخطيرة، ويجد الكثير منهم أن في تجربتها متعة وإثارة لا محدودة.

ويبحث هؤلاء عن أكثر الملاهي خطورة وإثارة ليقوموا بزيارتها، فإذا كنت واحداً منهم، إليك أكثر 4 ملاهي خطورة في العالم، وهل تجد الجرأة الكافية في نفسك لتجربتها؟

1- "أكشن بارك"، في ولاية "نيو جيرسي" الأمريكية: 

تعدّ تلك الملاهي، من أخطر الملاهي الموجودة في العالم، حيث توفي إلى الآن 6 أشخاص في هذه الملاهي، إلا أن هذا لم يكن سبباً كافياً لإدارتها بإغلاقها والتوقف عن استقبال الزوّار. ويتواجد فيها "حلقة التسديد الصاروخية"، والتي ينزلق فيها الشخص داخل أنبوب، ويتوجه إلى الأسفل كالصاروخ.

2- ملاهي "ميديلمور" في "بريطانيا": 

يوجد في تلك الملاهي "مرجام" ضخم، يدخل فيه الشخص ويتم قذفهم ليطيروا بسرعة 60 كلم في الساعة، ويسقطوا على فرشة هوائية ضخمة. إلا أن خطورة تلك اللعبة تكمن في إمكانية حدوث كسور وشروخ في حوض الشخص الطائر، كما حدث سابقاً، كما قد توفي شاب في عمر 19 عاماً بسبب عدم سقوطه على الفرشة الهوائية. 

اقرأ أيضاً: صور: على الرغم من الحوادث السابقة.. قطار الموت في ملاهي ألتون يسجل إصابات جديدة!

3- ملاهي "كينجدا كا"، في ولاية "نيو جيرسي" الأمريكية: 

تتواجد فيها تلك اللعبة التي تعدّ بسيطة في المبدأ، ولكن لها فعّالية كبيرة من حيث الشعور داخلها. حيث تتحرك تلك اللعبة بسرعة قصوى جداً، لتجعلك تشعر وكأنك فقدت الجاذبية تماماً، أي كأنك في سفينة فضائية. 

4- ملاهي "نافي بيير" في ولاية "شيكاجو" الأمريكية:

وتحتوي تلك الملاهي على أول عجلة "فيريس" دوّراة في العالم. ولا تزال تصيب الناس بالرعب عند ركوبها، فهي ضخمة جداً بحيث تتسع كل حجرة فيها على مساحة لـ 60 راكباً، أي ما يعادل 2400 راكب في العجلة كلها. 

مواضيع ذات صلة

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري