شارك هذا الموضوع

بالصور.. تعرف علي عائلة ترامب

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-10
  • مشاهدة 15

منذ الإعلان عن فوز الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، انشغل العالم بالبحث عن معلومات تخص حياته الشخصية خصوصا زوجته "ميلانيا"، وابنتيه "تيفاني" و"إيفانكا".

تيفاني الصامتة 

حتى أيام الحملة الأخيرة التزمت تيفاني (22 عامًا) الصمت وعدم المشاركة في حملة والدها، تاركة الأمر لأختها الكبرى إيفانكا والتي عينها والدها لقيادة حملته.

اقتحمت تيفاني الفاتنة وسائل الإعلام، من خلال مشاركتها إلى جانب أفراد العائلة وإخوتها دونالد ج-آر(37 عاما) وإريك (31 عاما) وزوجته لارا ترامب في حملة والدهم الانتخابية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن تيفاني هي البنت الصغرى لترامب من طليقته الثانية مارلا مابيلس والتي انفصل عنها بعد ولادة تيفاني بشهرين، أما إخوتها الثلاثة فهم من طليقته الأولى إيفانا ترامب ويعيشون مع والدهم في قصره الأسطوري في نيويورك، أما زوجته الحالية لارا ترامب فقد أنجبت له ابنه الأصغر بارون (9 أعوام).

ويذكر أن تيفاني تعيش في ولاية كاليفورنيا منذ انفصال والديها عام1999، وهي الآن طالبة في جامعة بنسلفانيا.

إيفانكا الذكية

ماري إيفانكا ترامب هي ابنه الرئيس الأمريكي ترامب من زوجته الأولى إيفانا، وهي عارضة أزياء، وسيدة أعمال معروفة، تبلغ من العمر 35 عامًا، متزوجة من جارد كوشنر صاحب مجموعة عقارية وأنجبت ثلاثة أبناء.

المرأة التي فتنت رجال أمريكا بجمالها، عملت في مجال عروض الأزياء عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، ثم أصبحت وجها مألوفا في عروض أزياء كل من أدوار الأزياء " فيرساتشي، ومارك بور، وتييري مجلر"، كما ظهرت كوجه إعلاني للعديد من العلامات التجارية، وظهرت على أغلفة المجلات مثل فوربس، وهاربر بازرا.

وهي حائزة على شهادة في الاقتصاد، كما أنها أسست شركتها الخاصة لتصميم الملابس والإكسسوارات، وأنشأت موقعا على الإنترنت لتقديم النصائح للنساء العاملات.

وتقيم إيفانكا في نيويورك، وتتحدث دائما بهدوء، وكانت حاضرة دائما في حملة والدها الذي يحبها كثيرا، وكانت تربطها حتى فترة قريبة علاقة صداقة بشيلسي كلينتون، ابنة هيلاري وبيل كلينتون.

حصلت في عام 1997 على لقب ملكة جمال مراهقات أمريكا، وفي عام 2003 ظهرت في فيلم وثائقي كطفلة في واحدة من أكثر الأسر ثراءً في العالم.

بالصور.. بنات ترامب «حلويات في البيت الأبيض» بالصور.. بنات ترامب «حلويات في البيت الأبيض» بالصور.. بنات ترامب «حلويات في البيت الأبيض» بالصور.. بنات ترامب «حلويات في البيت الأبيض» بالصور.. بنات ترامب «حلويات في البيت الأبيض» بالصور.. بنات ترامب «حلويات في البيت الأبيض» بالصور.. بنات ترامب «حلويات في البيت الأبيض» بالصور.. بنات ترامب «حلويات في البيت الأبيض»
نسخة للطباعة  

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري