شارك هذا الموضوع

بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-10
  • مشاهدة 5

خطفت النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر لوبيز، أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها البيضاء القصيرة في العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة الشهير "Ice Age: Collision Course" في مدينة لوس أنجلوس.

وظهرت "جينفر" البالغة من العمر 46 عامًا بكامل أناقتها وجاذبيتها في عرض الفيلم، وارتدت فستانًا قصيرًا من الدانتيل بأكمام شفافة باللون الأبيض وانتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ باللون الأبيض، ووضعت المكياج الجذاب البسيط، وتركت شعرها منسدلًا بطبيعته على كتفيها وظهرها، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات البسيطة.

واستغلت "جينفر" مشاركتها بذلك العرض لكي تعبر عن أمنيتها الخاصة بعيد ميلادها، الذي ستحتفل به يوم 24 منشهر يوليوالجاري، لتكشف في تصريحات لموقع قناة E! الترفيهية التليفزيونية عن أنها تود أن ترى السلام يسود العالم.

بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»بالصور.. جينفر لوبيز تخطف الأنظار في عرض فيلم «Collision Course»

نسخة للطباعة

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري