شارك هذا الموضوع

بالصور.. فضيحة جنسية تهدد حلم هيلاري كلينتون برئاسة أمريكا

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-06
  • مشاهدة 6

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية صورًا لرسائل إلكترونية أرسلها أنطوني وينر، زوج  السعودية الأمريكية هوما عابدين، مساعدة هيلاري كلينتون، المرشحة للرئاسة الأميركية عن الحزب الديمقراطي، وأكّدت الصحيفة بعد نشر هذه الصور، أنّ هناك علاقة ما ربطته بتلميذة قاصرة، تبلغ من العمر 15 عامًا، وأضافت الصحيفة فى تقريرها أن هذه العلاقة  دامت لـ6 أشهر.

وذكرت الصحيفة فى تقريرها، أن العلاقة بين التلميذة والسيد وينر بدأت بعدما لاحظت أنه يجيز لغير متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعث رسائل مباشرة له، ومن هنا بدأت المراسلات بين الطرفين على تطبيقات عدة على الإنترنت منها  "كيك" و"كونفايد" و"سكايب"، وبعد ذلك بدأت العلاقة فى اتخاذ طابعًا جنسيًا. ففي أحد تسجيلات الفيديو طلب وينر من الفتاة ارتداء زي مدرسي و"لمس نفسها"، وجاء كل هذا بعد أن اعتاد أن يرسل لها صورًا خاصة به يظهر فيها عاريًا. 

وفى هذا الشأن أوضحت الصحيفة، أن وينر كان يثني على قوام الفتاة ويؤكد لها أن التفكير بها يثيره جنسياً مشيرةً إلى أنّه يدعوها "حبيبتي"، كما كشفت الفتاة أن وينر كان يطلب منها التواصل معه عبر برنامج "سكايب" " الشهير للمحادثات عندما يكون والداها  خارج المنزل أو نائمين، لافتة إلى أنه أخبرها أن زوجته لم تمارس الجنس معه منذ سنة.

من ناحية أخري  أكّدت الفتاة أنّها لن تقاضي وينر لأن العلاقة بينهما تمت بـ"التوافق المتبادل" أو بموافقة الطرفين  موضحة أنّها لا تعتبره "حبيبها" وواصفة في الوقت نفسه العلاقة بينهما بـ"الرومانسية"، فيما لم ينفِ وينر مغازلته المراهقة عبر الرسائل النصية، حتى الآن، رافضًا التعليق على طبيعتها ومحتواها.

ويعتقد الكثيرون نّه من شأن هذه الفضيحة أن تؤثر على أصوات كلينتون في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري