شارك هذا الموضوع

بالصور.. كايلي جينر تسير على خطى شقيقتها كيم كارداشيان

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-10
  • مشاهدة 9

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر، بعض الصور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أثناء قضائها عطلتها الصيفية هذا الأسبوع على أحد شواطئ جزر توركس وكايكوس بالكاريبي، بصحبة حبيبها مغني الراب الأمريكي الشهير تيجا.

ظهرت "كايلي" البالغة من العمر 19 عامًا وهي ترتدي مايوهًا مثيرًا باللون الأسود مكونا من قطعة واحدة، ووضعت المكياج البسيط الهادئ وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة وجذابة، ورفعت شعرها من الأعلى على شكل كعكة.

ولكن أثارت "كايلي" الجدل أمام الكثير من معجبيها ومتابعيها وجعلهم يطرحون الكثير من الأسئلة حول ما إذا كانت قد أجرت عملية تكبير لمؤخرتها، والتي بدا حجمها أكبر من المعتاد، مع العلم أن شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان قد سبقتها وأجرت نفس العملية من قبل، فقد تساءل الكثير هل تسير «كايلي» على خطى شقيقتها «كيم».
بالصور.. كايلي جينر تسير على خطى شقيقتها كيم كارداشيان بالصور.. كايلي جينر تسير على خطى شقيقتها كيم كارداشيان بالصور.. كايلي جينر تسير على خطى شقيقتها كيم كارداشيان بالصور.. كايلي جينر تسير على خطى شقيقتها كيم كارداشيان بالصور.. كايلي جينر تسير على خطى شقيقتها كيم كارداشيان

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري