شارك هذا الموضوع

«برزنتيشن» تفسخ تعاقدها مع «شوبير» رسمياً

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-14
  • مشاهدة 4

أصدرت شركةبرزنتيشن ، الراعى الرسمى لاتحاد الكرة، بيانا رسمياً، الإثنين، أعلنت من خلاله فسخ تعاقدها مع الإعلاميأحمد شوبير الذي يقدم الاستوديو التحليلى لمباريات الدوري على قناة النيل للرياضة، وإنهاء العمل معه مستقبلاً.

وأكدت الشركة من خلال بيانها أنها تعرضت لهجمات شرسة وعنيفة وغير مبررة، فى الوقت الذي كانت تسعد فيه لمباراة مصؤ وغانا الهامة.

وتابعت: «فوجئت الشركة بالهجوم العنيف من جانب الأستاذ أحمد شوبير والذي لم نفهمه بعد تعاون دام عامين، وجاء الهجوم فى برامج إذاعية خاصة أو عبر برنامج ستتوديو النيل بقتنناة النيل للرياضة لشركة وطنية مصرية» .

وأضافت: «الشركة لم ترد على الحملات ضدها لإنشغالها بتنظيم مباراة مصر وغانا، التى شهدت فوز الفراعنة بهدفين دون رد فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا».

وأعلنت الشركة وقف أى تعاملات حالية أو مستقبلية و إنهاء العمل مع أحمد شوبير، في جميع البرامج الإذاعية أو التلفزيونية أو أى وسائل أخرى، ومقاضاة قناة صدى البلدومالكها لاستخدام وبث محتوى برامجي مملوك للشركةدون وجه حق .

كما تحتفظ الشركة بكافة حقوقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقها الرياضية والاقتصادية وحماية تعاقدتها ومكقاضاة كل من إفترى عليها كذباً.

بيان شركة بريزنتيشن

بيان شركة بريزنتيشن


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري