شارك هذا الموضوع

تشييع جنازة شهيد بني مزار بالمنيا عسكريا بحضور قيادات أمنية وعسكرية. كتب خالد الحيني

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-16
  • مشاهدة 36

تشييع جنازة شهيد بني مزار بالمنيا عسكريا بحضور قيادات أمنية وعسكرية.

كتب خالد الحيني :

شيع اليوم مئات المواطنين من اهالي قرية اعطو بمركز بني مزار بالمنيا ، جثمان المجند جمعه محمد أحمد محمد مصطفي ٢٢ سنة والذي استشهد امس في تفجيرات سبناء علي يد العناصر الارهابية ، وردد المشيعيون الهتافات الرافضة للارهاب.

استقبل الاهالي الجثمان بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي ، بحضور العميد اكرم علي ، المستشار العسكري ، و محمد عبد الفتاح ، السكرتير العام للمحافظة ، الرائد محمد النادي ، رئيس مباحث بني مزار ، وقيادات الاداره المحلية ،حيث تم اصطحاب الجثمان الي مسجدى سيدي علي الجمام ، بقرية البهنسا لصلاه الجنازة ، ودفن جثمانه بمقابر الاسرة بقرية البهنسا.

وطالب محمد أحمد والد الشهيد، بسرعة القصاص من القتلة والإرهابين الخونة، الذي يسفكون الدماء ويحاولون نشر الفساد في الأرض، وذكر أنهم يفعلون كل شئ من أجل إسقاط البلاد في مستنقع الفوضي والفساد والإرهاب، لكنهم فشلوا لأن الله جعل هذه الأرض أرض سلام وأمان وشعبها طيب ويحب الخير لجميع الشعوب والأوطان.
وأكد أن جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد مصر منذ قديم الزمان ستفشل ولن تفلح أبداً، مهما أنفق المتأمرون من أموال ووضعوا الخطط فكيدهم سيكون في نحورهم، مضيفاً أنه فخور بأبنه الشهيد الذي قدم روحه ودمائه من أجل الحفاظ علي تراب هذه الوطن الغالي علي الجميع، وأنه سيظل يفخر به طوال حياته وسيقول أنا أبو الشهيد.


Image title


آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري