شارك هذا الموضوع

تفاصيل جديدة في صفقة انتقال نجم الأهلي للزمالك

  • الكاتب uSama
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-27
  • مشاهدة 265

دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع حسين السيد ظهير أيسر الأهلي تمهيداً لضمه بنهاية الموسم الجاري، فى ظل رغبة اللاعب الملحة في الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد خروجه بشكل كامل من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وأكد اللاعب الملقب بـ"مارسيليو" لزملائه أنه فاض به الكيل، معترفاً بمفاوضات الزمالك التي بدأها معه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك ،والذي عرض عليه 4 ملايين جنيه في الموسم الواحد حال حصوله على الاستغناء الخاص به من إدارة الأهلي.

في الوقت الذي دخل ثنائي قدامى الزمالك محمود أبو رجيلة وأيمن يونس في مفاوضات قوية مع اللاعب -بتفويض من الإدارة البيضاء- حيث تحدث أبو رجيلة مع ادراة الزمالك عن ضرورة ضم الظهير الدولي ، والذي يعد أفضل من يشغل الجبهة اليسري بين اللاعبين المصريين في الوقت الحالي، بعد محمد عبد الشافى لاعب الأهلي السعودى.

وجمعت الصدفة حسين السيد بأيمن يونس في أحد المناسبات العامة مؤخراً وتحدث معه عن امكانية اللعب للزمالك، وهو الأمر الذي رحب به اللاعب بعد شعوره بصعوبة الحصول على الفرصة في الأهلي، ولرغبته في العودة من جديد لصفوف المنتخب الوطني، لاسيما وأنه لم ينضم لمعسكرات الفراعنة منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري