شارك هذا الموضوع

تقرير ..4 مفاجات في انتظار جمهور الزمالك بعد الوصول لنهائي افريقيا

  • الكاتب uSama
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-29
  • مشاهدة 252

تنتظر جماهير الزمالك بعض المفاجأت السارة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن دوانز الجنوب أفريقي بعد تجاوز عقبة الوداد المغربي بصعوبة في الفترة الماضية عقب الخسارة إياباً بنتيجة 5-2.

وسيكون على رأس المفاجأت تخصيص مسئولو نادي الزمالك لطائرة لتنقل الجماهير إلى جنوب أفريقيا لحضور مباراة الذهاب أمام صن دوانز لدعم ومساندة اللاعبين في تلك المباراة الصعبة آملا في العودة بنتيجة إيجابية من هناك.

كما يسعى مسئولو الزمالك لإراحة الجماهير ونقل المباراة إلى ستاد القاهرة وهو ما يمثل أكثر من مكسب للجمهور سواء من ناحية تخفيف عبء السفر عليهم إلى برج العرب بالإضافة إلى سعة ستاد القاهرة الأكبر من برج العرب وهو ما يفتح الباب أمام حضور الجماهير بأعداد كبيرةتصل لمائة الف او ثمانين الف على اقل تقدير.

مرتضى منصور وضح بانه متمسك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والأمر لم يقتصر على مجرد تصريحات إعلامية فقط وسيقوم بتوجيه الدعوة بشكل رسمي خلال جلسته مع مسئولي رئاسة الجمهورية المقرر لها اليوم.

وأخيراً من الناحية الفنية فان فرص لحاق علي فتحي الظهير الأيسر للزمالك ومحمد إبراهيم صانع ألعاب القلعة البيضاء باتت قوية في الفترة القادمة بعد اقتراب تماثل الثنائي للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما في وقت سابق بعدما تعرض علي فتحي للإصابة بالركبة ومحمد إبراهيم بكسر في الشاظية القدم.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري