شارك هذا الموضوع

جماهير السعودية تساند المنتخب بوسم منتخبنا أولا فوز السعودية على اليابان منتخبنا_أولًا

دشنت الجماهير السعودية وسما عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يحمل اسم “#منتخبنا_أولًا” الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية بعدد تغريدات تجاوز الـ 65 ألف تغريدة .


وتمنى المغردون عبر الوسم، فوز السعودية على اليابان في مباراة اليوم، خاصة أنّها من أهم المباريات التي تخوضها السعودية في ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، وتفوق المنتخب السعودي فيها يعني انفراده التام بالصدارة، والابتعاد عن أقرب منافسيه بفارق جيد من النقاط.


رصدت “أخبار الآن” التفاعل الجماهيري الكبير مع الوسم في عدة تغريدات نستعرض منها :-

قال الجارح ✌ ‏@aljareh11 نتوقع النصر للأخضر حتى تعم الفرحة "#منتخبنا_اولا #السعوديه_اليابان كل الامنيات والدعوات والتوقعات الانتصار الليله لمنتخبنا السعودي ليعم الفرح الشعب ".

 

وكتب ناجي الحقباني ‏@Naji_alhaqbani وفق الله لاعبي المنتخب "#منتخبنا_اولا بسم الله .. فالنا الفرحة ..! أجمل ما في منتخبنا مع مارفيك أن التصحيح سريع .. حتى اثناء سير المباراة ..! الله يوفق عيالنا".

 

وعلق #خالد_البدر ‏@KhaleadBader  معاك يا الأخضر "#منتخبنا_أولاً دائماً وأبداً معاك يالأخضر .. مباراة #السعودية_اليابان هي (مهر) الترشح لـ #كأس_العالم_2018 ، بالتوفيق لـ #المنتخب_السعودي ..".

 

وتابع حساب طق طقه ¹ᴹ ‏@S5Su الأخضر ومن بعده الطوفان " #منتخبنا_اولا في قلوبنا أولاومن بعده الطوفان الهمه الهمه ".

 

وبشر المغرد ابو ثامر ‏@Ab6thamir66  بالفوز قائلا "#منتخبنا_اولا وثانياً وثالثاً وبإذن الله سعودية خضراء بفارق هدف".

 

ودعا بوعيسى و ماريا ‏@S_Musaifer  للمنتخب بالتوفيق "كل التوفيق يا منتخب الوطن #المنتخب_السعودي #منتخبنا_أولا

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري