شارك هذا الموضوع

جو برو تكشف عن أحدث كاميرا رياضية لها حتى الآن

  • الكاتب هاجر
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-20
  • مشاهدة 6

كشفت شركة جو برو “GoPro” اليوم الإثنين عن الكاميرا الجديدة Hero5 Black والتي تُعد أحدث طراز من سلسلة كاميراتها الرياضية من فئة هيرو وذلك منذ إطلاق Hero 4 العام الماضي.

وبالتزامن كشفت الشركة عن كاميرا Hero5 Session والتي تُعد نسخة أصغر وأخف وزناً من الإصدار التقليدي Hero 5 Black.

وتأتي كاميرا Hero5 Black بشاشة LCD تعمل باللمس بقياس 2 بوصة، كما أنها تمتاز بقدرتها على التقاط الصور بدقة 12 ميجابيكسل والتقاط الصور الخام RAW بالإضافة إلى تصوير الفيديو بالمدى الديناميكي الواسع WDR، هذا بخلاف دعمها لنظام تحديد المواقع العالمي GPS بشكل مدمج.

على الجانب الآخر فإن كاميرا Hero5 Session تتيح التقاط الصور بدقة 10 ميجابيكسل، لكنها تفتقد لعدة مزايا من بينها الشاشة، GPS، التصوير بتقنية WDR، التقاط الصور الخام.

وتدعم كلتا الكاميرتين التصوير بدقة 4K وبمعدل 30 إطاراً في الثانية الواحدة أو بدقة 1080 بيكسل وبمعدل 120 إطاراً في الثانية، كما أنهما تمتازان بمقاومة الماء على عمق 10 أمتار دون غطاء وبامتلاكهما لمكبر صوت ستيريو.

وأدرجت جو برو خاصية التحكم الصوتي بالكاميرات الجديدة، إذ ستدعم هذه الخاصية سبع لغات عند إطلاق الكاميرا الشهر المقبل،كما دعمت الشركة كاميراتها الجديدةبخاصية التثبيت الإلكتروني.

وسيتم طرح الكاميرتين في الأسواق العالمية اعتباراً من 2 أكتوبر المقبل بسعر 399 دولار أمريكي لكاميرا Hero5 Black و299 دولار أمريكي لكاميرا Hero5 Session.

كما أعلنت جو برو أيضاً عن خدمة التخزين السحابي الجديدة “جو برو بلس” GoPro Plus والتي تتيح للمستخدمين الاحتفاظ بالصور والفيديوهات الملتقطة بواسطة كاميرات جو برو الجديدة سحابياً وذلك مقابل 4.99 دولار أمريكي شهرياً، وستنطلق الخدمة بداية داخل الولايات المتحدة الأمريكية في 29 سبتمبر الحالي.

وسيوفر الاشتراك في خدمة جو برو بلس إمكانية الحصول على تخفيض بنسبة 20% لملحقات كاميرات جو برو بالإضافة إلى مكتبة مجانية من الموسيقى والتي يُمكن استخدامها لتحرير الفيديوهات من خلال التطبيقات الرسمية لجو برو على الهواتف الذكية، هذا بخلاف القدرة علىاستعراض وتحرير ومشاركة الصور من أي مكان.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري