شارك هذا الموضوع

حضري وصفة هذا الشاي لتخسري 3 كيلوغرام كل أسبوع

من المعروف أن الزنجبيل يتمتّع بفوائد متعدّدة خاصةً قدرته على التنحيف وتعزيز عملية خسارة الوزن والهضم. في الوقت نفسه، يُعتبر الليمون من الفاكهة الصحية التي تحتوي على الفيتامين C المعزّز أيضاً لخسارة الوزن ويزيل السموم من الجسم. تابعينا لتكتشفي كيف بإمكانك أن تخسري الوزن بسرعة وبوصفة طبيعية عندما تمزجين الزنجبيل والليمون. 

من الطرق السهلة والأساسية لتحضير هذا المزيج هي شاي الزنجبيل مع الليمون. كل ما عليك فعله هو تسخين كوب من الماء وإضافة شريحة صغيرة من الزنجبيل ثم تغطية الكوب ونقع الشاي لمدّة 5 دقائق. بعدها، أضيفي عصير الليمون واستمتعي بالمذاق! من المفضّل دائماً أن تشربي الشاي قبل الفطور أو حتى بعد تناول العشاء. إذا أردت أن تختاري مكوّناً صحياً ولذيذاً آخر، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، فهو يتمتّع أيضاً بفوائد متعدّدة منها الوقاية من السرطان وأمراض القلب.


ما رأيك بأن تحضّري أيضاً ليموناضة مع رشة من الزنجبيل؟ نعلم أنك تحبّين الليموناضة خاصة في مواسم الصيف الحارة لأنها تمنحك شعوراً بالإنتعاش! إستفيدي منها لكي تخسري الوزن مع قوّة الزنجبيل. إليك طريقة الوصفة: حضّري الليموناضة كما تفعلين عادةً من دون أن تضيفي السكّر. ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور وإذا أردت بعض أوراق الملفوف المقطّعة جيداً. إشربي الخليط فور الإنتهاء من تحضيره ويفضّل أيضاً تناوله في الصباح.

جرّبي هاتين الطريقتين واعتمدي واحدة منهما 4 مرّات في الأسبوع لتحصلي على جسم نحيف بسرعة فائقة!

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري