شارك هذا الموضوع

حقيقة الصورة المنتشرة لزوجة "خريج التوك توك" وعائلته

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-14
  • مشاهدة 33

أثار فيديو سائق التوك توك الذى التقى به الإعلامى عمرو الليثى فى برنامجه "واحد من الناس"، وأذاعته فضائية "الحياة" أمس موجة جدل كبيرة بين مؤيد لكلامه الذى وجهه للحكومة بسبب الغلاء، وبين المشكك فى هويته وانتماءه.

 

ونشر عددا من المشكيين صورا ادعوا أنها لعائلة سائق التوك توك الذى تبحث عنه الحكومة الآن للاستماع له فى اطار خطتها لعقد لقاء مع عدد من طوائف وفئات الشعب، حيث تواصلت مع "الليثى" الذى أكد انه لا يعرف عنه ولاحتى اسمه الأول.

 

إلا أن عدد من  المشككين فى الفيديو  نشروا صورا ومعلومات عن السائق، زاعمين أنه يدعى محمد جابر، مدرس بمدرسة إعدادية، وأنه كان عضوا بحزب الحرية والعدالة، ويمتلك محلا لصيانة الكمبيوتر، وأن حماه يعمل مديرا لمدرسة خاصة وضعت تحت الحراسة لادارتها الاخوانية، ونشروا صورة لما زعموا انها عائلته.

 

السيدة صاحبة الصورة تدعى رشا عزت نفت ما ادعته بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى من كونها زوجة لسائق التوك توك، مؤكدة ان ابيها متوفى منذ 38 سنة، وانها سوف تقاضى من نشر صورتها الخاصة.

 

وكان قد حصل فيديو سائق "التوك توك" الذي ظهر مع الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامجه "واحد من الناس" على المركز الثانى على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال ساعات من عرضه.

 

وحقق الفيديو على الصفحة الرسمية لقناة "الحياة " 5.4 مليون مشاهدة، وعلى اليوتيوب 229.307 مشاهدة.

 

وظهر "سائق التوك توك"، الذي رفض الإفصاح عن اسمه، وقال: "أنا خريج توك توك، والدولة فيها برلمان ومؤسسات داخلية وخارجية و20 وزارة، وحالها يبقى بالوضع ده إزاي بالله عليك، بنشوف في التلفزيون مصر بتنهض، ونرمي الفلوس في مشروعات قومية مالهاش لازمة والتعليم عندنا متدني"..

Image title

Image title

Image title


آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري