شارك هذا الموضوع

حقيقة طرد أهالي رأس غارب لريهام سعيد

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-31
  • مشاهدة 20

Image title

نفى مصدر مطلع ببرنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، عبر شاشة النهار الفضائية، الفيديو المتداول بشأن طرد الإعلامية وطاقم فريق البرنامج من مدينة رأس غارب، أثناء تسجيلهم حلقة عن السيول التي تعرضت لها المدينة.

وقال المصدر في تصريحات لنا إن "أهالي غارب ألحوا علينا لتناول الغداء معهم.. ناس كلها كرم".

وتابع، "مفيش إعلامي في مصر صور ونزل بنفسه في رأس غارب، وطلع الجبال واتبهدل زي ريهام سعيد وفريق البرنامج".

وأضاف ردًا على الفيديو المتداول، "الانفعالات كانت عديدة في موقع الحادث، وهو أمر طبيعي، فهناك حالات وفاة، وهناك من فقد أعز ما يملك في الدنيا، ده وضع طبيعي في الكوارث".

وتداول نشطاء عبر مواقع التوصل الاجتماعي فيديو ادعوا فيه أنه تم طرد ريهام سعيد وطاقم برنامج "صبايا الخير" من رأس غارب.




وعن مدة الحلقة قال عضو فريق الإعداد، الحلقة ساعتان ونصف الساعة وسيتم إذاعتها اليوم الاثنين، بعد تصوير دام 36 ساعة شبه متواصل، وأكد أن ريهام سعيد أصرت أن تشارك في تغطية الحادث بنفسها ولم تكتف بإرسال كاميرا لتصوير الوضع .

وعن تجهيزات الحلقة، قال المصدر "واحنا داخلين الفندق، كان هناك تجهيزات خاصة لاستقبال فريق صبايا الخير، بعد العودة من التصوير".

وأسفرت السيول عن وفاة 22 شخصًا وإصابة ٧٢ آخرين حصيلة الأمطار الغزيرة والسيول فى عدة محافظات، التي بدأت الخميس الماضي.

وكلف وزير الزراعة عصام فايق، بضرورة استمرار عمليات حصر الخسائر في المحاصيل الزراعية لتحديد أسلوب المواجهة من حيث التأثير على الأسواق والمزارعين، حيث تم تشكيل لجان بمديريات الزراعة التي تعرضت للسيول لمتابعة الموقف أولاً بأول وبصورة مستمرة والتواصل مع غرفة عمليات أزمات الوزارة".

ومن جانبه تفقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل، عدد من الطرق التي تعرضت للسيول، والتي تربط السويس والعين السخنة والغردقة وسفاجا، كما تفقد تفقد الطرق التي تربط البحر الأحمر بالصعيد للوقوف على اجراءات ازالة آثار السيول للطرق واستعادة السلامة عليها.

وعن حالة الطاقة في رأس غارب، أعلنت وزارة الكهرباء عن عودة التيار الكهربائي بشكل كبير بقدرات تصل إلي 80%، وتم تشغيل جميع المرافق الرئيسية من محطات مياه وصرف صحي.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري