شارك هذا الموضوع

حقيقة وفاة معلم القرآن الكريم /احمد علي عامر


    انتشر هذه الايام خبر وفاة عالم القرآن الكريم/ الدكتور احمد عامر ،وقد تم التأكد من الخبر ووجد ان الخبر عاري تماما من الصحة، فقد نشر اقاربه صور حديثة له،وان السيد المعلم الجليل بصحة جيدة ادامها الله عليه. Image title

Image title

 Image titleImage title

   ان ما حدث انه هناك تشابه اسماء بين اسم الدكتور احمد عامر المشهور على قناة الناس وقناة دريم والعديد من القنوات الفضائية والسيد الشيخ احمد محمد عامر  نقيب قارئي القرآن الكريم بالشرقية، ومن اشهر قارئي القرآن الكريم بالعالم الاسلامي .

Image title

ولد الشيخ أحمد محمد عامر عام 1927 ( بكفر العساكرة) بالصالحية بمحافظة الشرقية ، و نشأ على القرآن الكريم، كان والده الشيخ محمد عامر من أهل القرآن ولحق بكتاب الشيخ عبد الله بقرية ( الأخيوة) وأتم حفظ القرآن الكريم وعمره لا يتجاوز الحادية عشرة.
Image title
أكمل تعلم القراءات على يد الشيخ عبد السلام الشرباصى (جد) الشيخ محمد خاطر مفتى الديار المصرية الأسبق فى محافظة الدقهلية، وفى الثالثة عشرة، أتم تجويد القرآن الكريم بأحكامه وتعلم القراءات السبع، ليطلق عليه أهل قريته لقب الشيخ ، ذاع صيته فى أنحاء محافظة الشرقية والبلاد والقرى المجاورة، ليتقدم بعد ذلك لاختبارات الإذاعة و ينجح بامتياز عام 1963.

Image title

   رحل الشيخ الجليل احمد عامر عن عمر يناهز 89 عام ، تم دفنه في مسقط رأسه بالشرقية وسط جنازه مهيبه، رحم الله شيخنا الجليل وتغمده واسع المغفرة والرحمة واسكنه فسيح جناته.


            نسألكم الفاتحة لمولانا الشيخ أحمد و الدعاء له ولموتى المسلمين جزاكم الله خيرا .

    



آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري