شارك هذا الموضوع

حياتك الجنسيه

  • الكاتب marshoud
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-07
  • مشاهدة 6

حياتك الجنسية.. 4 أشخاص لا تخجل من مناقشتها معهم

  • 11

يبدو الأمر محرجاً خاصة في المجتمعات العربية المحافظة أن يتحدث الأشخاص فيما بينهم عن الحياة الجنسية الخاصة والعلاقات مع شريك الحياة.

وفي ذات الوقت لا يفترض أن تكون هذه العلاقات الخاصة مدار حديث بين الغرباء، لذلك نقدم لك في التقرير التالي بعض الأشخاص المحيطين بك والذين يمكن الحديث معهم عن الجنس، إذ سيكون الأمر مفيداً من الناحية الصحية.

مع طبيبك


التحدث مع الطبيب الخاص بك عن حياتك الجنسية يعد أمراً ضرورياً، قد يشعر كثيرون بالإحراج من مناقشة هذا الموضوع مع الطبيب، لكن من المهم بناء علاقة مع شخص متخصص وكشف تفاصيل العلاقة والعادات الجنسية.

قد تكشف المناقشة عن وجود مشكلة في الصحة الجنسية، أو قد تكون هناك مشكلة تخص أمراضاً أخرى عضوية أو نفسية.

خبيرة التجميل

هذا ليس بالأمر الغريب، إذ يمكن التحدث مع متخصصة التجميل عن موعد ممارسة الجنس وليس كافة التفاصيل.

إن كانت المرأة من النوع الذي اعتاد الذهاب لخبيرة التجميل، لإزالة الشعر باستخدام الشمع WAX، فإن ممارسة الجنس قبل استخدام الشمع تزيد من الشعور بالألم، فعقب ممارسة الجنس يصبح الدم أقرب الى سطح البشرة، ما يجعل الجلد أكثر حساسية.

وقد تسفر مناقشة الموضوع مع خبيرة التجميل عن اقتراحات من قبلها بعدم ممارسة الجنس قبل 12 ساعة على الأقل بعد الشمع.

مع صديق

لا يفترض التحدث عن تفاصيل العلاقة الجنسية مع الأصدقاء، لكن يمكن مناقشة بعض الأمور التي تتعلق بإحدى العادات أو القلق من أمر معين قد يشغل ذهنك.

يكون الحديث مع صديق مقرب - بشرط ألا يفصح عن الحديث لأحد آخر - حلاً للمشكلة، إذ قد تكتشف أنك لا تعاني من مشكلة وأن الأمر طبيعي يحدث مع الجميع، أو قد يقترح الصديق حلولاً أو يقدم نصيحة تكون مفيدة.

مع شريكك

وهو الشخص الأول الذي لابد من الحديث دائماً معه حول طبيعة العلاقة الجنسية أو مشاكلها دون حرج وبكافة التفاصيل.

لا يعني كونك تحب شريكك وتهم لأمره وتحرص على إرضائه أنه سيتصرف بنفس الطريقة، فالبشر لا يعرفون ما يدور ببالنا، وقد تكون الطريقة الأفضل للوصول الى علاقة جنسية مرضية هو التحدث بصراحة.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري