شارك هذا الموضوع

حيل سحرية تجعلك تبدين أصغر سنًا!

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-29
  • مشاهدة 3

هل تنظرين في المرأة في الفترة الأخيرة ولا يعجبك ما ترينه؟ الإرهاق، تجاعيد الوجه الجديدة والهالات السوداءأسفل عينيك؟ كل هذه الأشياء لا تظهر فجأة دون سبب، بل هي نتيجة لإهمال روتين العناية بالبشرة لعدة سنوات. ولهذا، إذا أردت أن تبدين أصغر بعشر سنوات، تحتاجين لعمل بعض التغييرات والالتزام بها الآن!

١- يمكنك أن تبدين  أصغر سنًا عن طريق التوقف عن التدخين الآن!

التدخين مضر جدا على الصحة بشكل عام ولكن كثير مننا يعتقد أن الضرر يحدث في الداخل فقط. هذا ليس صحيح تماما لأن الرجال والنساء المدخنات يعانون من ظهور علامات الكبر أسرع بكثير من غير المدخنين. نتحدث هنا عن الخطوط والتجاعيد والكلف وحتى ترهل الجلد. كل هذه الأشياء تجعلك تبدين مرهقة وأكبر سنا. إن أردت أنتبدين أصغر سنًا، وأن تشعري بأنك أصغر بعشر سنوات، خذي القرار الآن وتوقفي عن التدخين.

٢- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق شرب الماء أكثر.

هل تعرفين أن ٦٠٪ من أجسامنا مكون من الماء؟ شرب الماء هو من أساسيات الصحة العامة لنا، فمن فوائد شرب الماء أنك تحافظين على ترطيب جلدك وجسمك والتخلص من المواد السامة بالجسم. وأيضا من فوائد شرب الماء هو أنك تعززين من نضارة البشرة بشكل كبير. هل تعلمين أن المواد السامة هي واحدة من الأسباب التي تجعلك تشعرين بالإرهاق والتعب دائما؟ يكفيك شرب الماء بكمية كافية (لتر ونصف) للحفاظ على نضارة بشرتك فتبدين أصغر بعشر سنوات.

٣- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق اتباع نظام غذائي صحي.

أتذكر الأيام التي اعتدت فيها على تناول الوجبات السريعة غير الصحية طوال الوقت وكان وزني ثابتا. أما الآن، فبمجرد أن استنشق رائحة البطاطس المقلية يزيد وزني خمس كيلوجرامات. ولكن اتباع نظام غذائي صحي لا يعتمد فقط على الابتعاد عن الوجبات السريعة، بل على تناول الوجبات في الأوقات الصحيحة مثل تجنب الأكل في منتصف الليل. الأكل الصحي أيضا يتضمن تناول مزيد من الخضراوات، التقليل من البروتين والكاربوهيدرات. لا تحرمي نفسك من الأكل، فقط حافظي على التوازن في اختيار الغذاء الصحي. كل هذه الأشياء ستساعدك لتبدين أصغرسنًا.

٤- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق ممارسة ألعاب رياضية.

بعد أن توقفت عن التدخين، وبدأتي اتباع نظام غذائي صحي حان الوقت للاتجاه إلى الألعاب الرياضية. إن لم تدخلي صالة ألعاب رياضية منذ فترة كبيرة أو حتى ابتعدت عن المشي لفترات طويلة، ابدأي بعمل رياضة خفيفة وستجدين أن اللياقة البدنية الخاصة بك بدأت تتحسن تدريجيا.

٥- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق ترطيب البشرة بشكل مستمر.

جلدك هو العضو الأكبر في جسم الإنسان وأكثرهم وضوحا، لذا تأتي ضرورة العناية بالبشرة وترطيبها بصفة مستمرة. انتبهي أن إهمالك للعناية ببشرتك سيظهر سريعا. نصيحتي لك هي لا تستخدمي منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن واتجهي إلى عمل وصفات طبيعية للبشرة مصنعة من زيت جوز الهند، زيت اللوز، زيت السمسم وغيرها من المقشرات الطبيعية وماسكات الوجه.

٦- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة.

من لا يعشق تسمير البشرة؟ أنا شخصيا أحب أن أعطي لبشرتي لونا برونزيا بالأخص في الصيف ولكن عليك الانتباه للطريقة التي يمكنك بها أن تنفذيها. وضع الصن بلوك لن يمنعك من إسمرار بشرتك، ولكنه سيحميك جزئيا من أشعة الشمس الضارة. إذا قررت الجلوس في الشمس لعمل تان، يفضل أن يكون هذا بعد الساعة الواحدة ظهرا. فحينها تكون أشعة الشمس أقل ضررا واحرصي أيضا على شرب الماء كثيرا طوال فترة تعرضك للشمس. اعلمي أن الجلوس في الشمس لفترات طويلة يسبب جفاف البشرة وحينها تبدأ علامات الكبر بالظهور عليك مثل الخطوط والتجاعيد وترهل الجلد.

٧- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق علاج الهالات السوداء.

كما ذكرت من قبل، أنا لا أفضل المنتجات باهظة الثمن. لذا إن ظهر سواد تحت العين، جربي عمل وصفات طبيعية تساعد على علاج الهالات السوداء مثل جل الخيار والصبار المرطب للعين.

٨- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق شد الجلد بطرق طبيعية.

صراحة، أنا أعتقد أن عمليات شد الجلد مبالغ فيها، فهي تجعلك تبدين أكبر وتشبهين الدمية البلاستيكية. ولكن أنت بإمكانك دائما أن تصنعين خلطات منزلية من ماسكات الوجه مثل ماسك قرع العسل لشد الجلد، فيتركه نضرا ومشرقا.

٩- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق تقليل البقع والكلف.

قد تكون من أهم فوائد العسل والليمون تفتيح البشرة، فهي الأمثل لاستخدامها في علاج بقع الوجه والكلف.

١٠- يمكنك أن تبدين أصغر سنًا عن طريق أخذ قسط كاف من النوم ليلا.

أنت تحتاجين أن توقفي التفكير في أي شيء عند النوم، فإن النوم الصحي من أهم العوامل للتمتع بجسم أفضل وعقل متزن. إن لم تحصلي على سبع ساعات من النوم المتواصل كل ليلة توقعي التقلبات المزاجية، الوجه الشاحب، والعيون المنتفخة. النوم يعطي لجسمك الفرصة ليرتاح ويعيد شحن طاقته استعدادا لليوم الجديد وهو له تأثير كبير على بشرتك. إن كنت تبحثين عن الجمال كل يوم، لا تهملي النوم أبدا واعطيه حقه بالكامل.

حيل الجمال العشر هذه هي سهلة جدا ولكنها تحتاج إصرار والتزام من أي امرأة تريد أن تبدو أصغر سنًا بعشر سنوات بطرق طبيعية.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري