شارك هذا الموضوع

خاص .. لاعبي الأهلي يطلبون عودة متعب

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-26
  • مشاهدة 7

طالب عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى بضرورة عودة عماد متعب لقيادة هجوم الفريق الفترة المقبلة.

وقالت مصادر داخل الفريق ان عودة متعب باتت مطلبًا جماعيًا داخل الفريق لرغبتهم فى تواجد المهاجم المخضرم لإنهاء أزمة العقم التهديفى التى يعانى منه الفريق خلال الفترة الماضية.

وذكرت أن خبرات متعب وقدراته التهديفية ورغبته فى إستعادة مكانه داخل تشكيلة الفريق من جديد أمور تزيد من فرص نجاحه فى إنهاء أزمة غياب التهديف بالنسبة للمهاجمين. وأوضحت أن عدد من اللاعبين تحدثوا مع الجهاز الفنى فى ضرورة عودة متعب ومنحه فرصته كاملة لقيادة هجوم الاهلى كما حدث مع الثنائى عمرو جمال وجون انطوى مؤكدين على ثقتهم فى قدرات متعب على إستغلال الفرصة والعودة لرقم 1 فى هجوم الفريق مشددين على ان متعب فى حاجة لفرصة كاملة ولدعم الجهاز الفنى لإستعادة اهدافه من جديد. يبقى تأكيد أن حسام البدرى المدير الفنى للاهلى رفض منح متعب أى فرصة فى مباريات الاهلى الاخيرة بحجة عدم جاهزيته رغم مشاركة اللاعب بقوة فى التدريبات الجماعية اليومية وظهوره بشكل جيد يؤهله للتواجد فى الحسابات الفنية لفريقه بمواجهات الدورى.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري