شارك هذا الموضوع

"دجال الصعيد" خدع ضحاياه بزيت زيتون وماء ورد وتعاويذ .

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-26
  • مشاهدة 11

تحقيقات النيابة: ''دجال الصعيد'' خدع ضحاياه بزيت زيتون وماء ورد وتعاويذ


تحقيقات النيابة: "دجال الصعيد" خدع ضحاياه بزيت زيتون وماء ورد وتعاويذ
"دجال الصعيد" خدع ضحاياه بزيت زيتون وماء ورد وتعاويذ .


أمرت نيابة مركز المنيا بحبس "حامد.ر.ع"، 44 سنة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معه، لاتهامه بالنصب والاحتيال وإيهام ضحاياه أنه معالج روحاني له قدرة علي تسخير الجان لعلاجهم من الأمراض واستخراج الكنوز.

وكشفت التحقيقات التي تجريها النيابة مع المتهم، الذي اعتاد اتخاذ لنفسه لقب "الشيخ حامد"، أنه كان يوهم ضحاياه بقدراته المزعومة، مستخدما أوراق تحوي "طلاسم" غير مفهوما مدعيا أنها تعازيم، وأدوات طبية وعطرية وأعشاب 

وقدمت مباحث الآداب العامة بالمنيا "الأحراز" المضبوطة بحوزة المتهم للنيابة، وتبين أنها تضم 8 زجاجات بها "ماء ورد"، 9 زجاجات "زيت زيتون"، 5 زجاجات "مسك"، زجاجتي "بيتادين" مطهر، زجاجة كحول مطهر، 9 أكياس بها أنواع أعشاب مختلفة، مجموعة من المستخدمات الطبية الأخري.

كما تضمنت المضبوطات 7 دفاتر خاصة بالمتهم مطبوعة على شكل "روشتة" طبية، و مجموعة من أوراق بها "طلاسم" غير مفهومة، وحزام قماشي سميك "قايش" يستخدمه المتهم لضرب ضحاياه وإيهامهم بأنة يستخرج الجان من جسدهم. 

وقدمت سلطات الأمن للنيابة مبلغ مالي، قدره ثلاثون ألف جنيه مصري من متحصلات النشاط الإجرامي للمتهم، ضبطت معه أثناء القبض عليه. 
كانت مباحث الآداب العامة بالمنيا قد شنت حملة أمنية تحت إشراف اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، لاستهداف الجرائم المنافية للآداب العامة وتقاليد وقيم المجتمع المصري. 

وتم خلال الحملة ضبط المتهم، الذي يعد واحد من أخطر الدجالين، الذي احترف النصب على ضحاياه بإيهامهم أنه معالج روحاني له قدرة على تسخير الجان لعلاجهم من الأمراض واستخراج الكنوز.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري