شارك هذا الموضوع

دويدار يزور إدارة قوات امن المنيا ويتفقد تدريب المجندين كتب : خالد الحيني

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-25
  • مشاهدة 8

دويدار يزور إدارة قوات امن المنيا ويتفقد تدريب المجندين

كتب : خالد الحيني

قام اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا بجولة بدأها بالمرور على إدارة قوات الأمن حيث تفقد تدريب المجندين وأثنى على الارتقاء بالمنظومة التدريبية لهم من قبل ضباط ومعلمي التدريب وعقب ذلك اجتمع مع ضباط قوات الأمن و بدأ حديثه بتقديم الشكر للجهد المبذول والملموس على أرض الواقع حال التواجد بالخدمات الخارجية ثم استفاض الاجتماع وأهم ماتم سرده ..
- مراعاة التأمين الذاتى والحيطه والحذر فى جميع التحركات .
- الالتزام بالقانون ومحاولة عدم التستر على الأخطاء والمخطئين .
- مداومة التواجد والتحدث مع المرءوسين من الافراد والمجندين وتوعيتهم بالاحداث الجارية وتحفيزهم على حب الوطن والسماع لمشاكلهم ومحاولة تداركها وحلها حتى نرتقي بالمنظومة الأمنية بالصورة الموجودة .
- مراعاة البعد الانسانى والاجتماعي للمجند إلى الجانب التدريبي.
- البعد تماما عن الأخطاء المسلكية التي تضع جهاز الشرطة في حرج أمام الجميع بل لابد أن نسعى أن نكون قدوة حسنة للمواطن ... ثم توجه دويدار إلى إدارة الترحيلات وحال تواجده تفقد أولاً خطة تامين الإدارة وأوصى سيادته بمراعاة الحرم الأمن ثم تفقد عنابر الحجز والسجن الاحتياطي للوقوف على البعد الاجتماعي لهم أولا ثم نظرأ بالتوجيه على ضباط وافراد الإدارة بشدة اليقظة ومراعاة التأمين الكافي وسد جميع الثغرات التي تعد خطراً بالإدارة وأخيراً وأهم ماأوصى به احترام المواطن الزائر للمسجون النزيل مع الدقه في التفتيش للزيارة وعدم التجاوز والتعامل بروح القانون . 


Image title


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري