شارك هذا الموضوع

رجل ينام بداخل سيارته يوميًا لسبب غريب

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-30
  • مشاهدة 5

Image title


اكتشف سائق حدوث خدوش كثيرة بسيارته بشكل متكرر، بل وتتزايد كل يوم، وذلك على مدار الستة أشهر الماضية، وأخيرًا تمكن من الإمساك بالجاني، بعد أن قام بحيلة ليستطيع الإمساك به، وهي النوم بداخل السيارة يوميًا ولمدة شهر لينجح في الإمساك به في النهاية.

وبحسب ما صرح الرجل لصحيفة "أوديتي سنترال" :"أنه لم يكن يهتم كثيرًا بما يحدث في السيارة في الآونة الأولي، ولكن بعد أن لاحظ تكرار عمل الخدوش في أوقات متقاربة، هذا الأمر الذي دفعه بالبحث عما يفعل ذلك في سيارته المتوقفة بالقرب من ممر المشاة عند مدخل الحديقة".

وضع الرجل سؤال على سيارته "لماذا تفعل هذا" ووضع أيضا بريده الإلكتروني حتي يتمكن الجاني من مراسلته بالإجابة إذا كان يخشي من المواجهة أمامه، ولكن هذه الفكرة بائت بالفشل ولم يحصل علي أي رسائل، والخدوش ما زالت مستمرة.

وبدأ الرجل في تنفيذ فكرة جديدة حيث وضع كاميرا في سيارته علي أمل أن يمسك الشخص المتسبب في الخدوش، ولكن لم تكشف اللقطات عن أي شئ مفيد، فجائته فكرة أن يبحث عن مكان آخر لوضع السيارة به.

ورفض الرجل الهزيمة ونهض في منتصف الليل وذهب لينام في سيارته كل ليلة، ويقضي ثلاث ساعات يوميا في المقعد الخلفي حتي لا يظهر بالداخل ولكنه أيضا لم يصل إلي الجاني.

وفي صباح اخر ليلة من الشهر سمع شخص يمر بسيارة ويليلها صوت كشط في المعدن وأخد يجري وراء السيارة لمواجهة الشخص،  ليكتشف إن الشخص الذي يقف وراء الخدوش هو عبارة عن سيدة عجوز ذات شعر ابيض تظهر من تحت القبعة مضحكة، وهي لا تشعر بأي ندم، وقالت :"أنها لا تستطيع أن تقدم أي شئ للرجل".

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري