شارك هذا الموضوع

رجيم الزبادي، رجيم سريع المفعول ومضمون

كما هو مبين بالعنوان “رجيم الزبادي”، فإن العنصر الأساسي لقيام هذا الرجيم هو الزبادي. ويطلق عليه أيضاً رجيم الرَّوْب ورجيم لبن الزبادي و رجيم الرائب ورجيم الخاثر وأيضاً ريجيم اللبن، وذلك لتوافر العديد من العناصر الغذائية الهامة والضرورية في الزبادي كونه أحد منتجات الألبان. والأمر الهام هنا أنه رجيم مضمون وسريع المفعول حيث ثبتت فعاليته بشكل كبير في تخفيف الوزن وحرق الدهون من الجسم.

وتم تصميم رجيم الزبادي علي أن يكون ثلاث وجبات رئيسية، بشرط أن تشعر الشخص بأطول فترة ممكنة من الشبع مع مراعاة توافر العناصر الغذائية الهامة والضرورية لعمل جميع أجهزة الجسم بالشكل المطلوب خلال فترة الرجيم وهذا هو سر نجاح الرجيم في تخفيف الوزن وحرق الدهون.
والرجيم كالآتي:

أولاً: وجبة الإفطار.

1- علبة زبادي محلاة بملعقة عسل نحل طبيعي.

2- كوب من القهوة أو الشاي مضافاً إليه حليب خالي الدسم. بدون سكر أو باستخدام أحد بدائل السكر.

ثانياً: وجبة الغذاء.

1- ربع دجاجة أو سمكة أو قطعة لحم ويفضل الشوي عن التحمير.

2- طبق سلطة كبير.

3- كوب أو علبة زبادي + ملعقة عسل.

ثالثاً: وجبة العشاء.

1- ثلاث حبات من الفاكهة ويفضل تناول الفواكه التي تحتوي علي قدر بسيط من السعرات الحرارية.

2- علبة أو كوب زبادي محلي بعسل نحل.

رجيم الزبادي بالرغم من بساطته إلا أنه يستطيع أن يشعرك بالشبع علي مدار اليوم وذلك السر وراء كونه رجيم سريع المفعول ومضمون، الأمر الذي سيؤدي بالنهاية إلي حرق الدهون وتخفيف الوزن الغير مرغوب به من الجسم. وتستطيع أن تلاحظ فرق كبير في جسمك بعد مرور أسبوعين فقط من تاريخ إتباع الرجيم.
وينصح في ظل إتباع الرجيم بشرب ما يزيد عن 8 أكواب مياه في اليوم الواحد، وألا يتم إتباع الرجيم لفترة طويلة. لكن يمكن اللجوء إليه كل فترة لتعديل وزن الجسم واستعادة رشاقته.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري