شارك هذا الموضوع

{{ رســــــــــــــــــــــــــالة للوالي }} عدم النزول ليس حبا في النظــــــــــام واعلم أن

  • الكاتب yousry bakr
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-18
  • مشاهدة 9

Image title

{{ رســــــــــــــــــــــــــالة للوالي }}

عدم النزول ليس حبا في النظــــــــــام

     واعلم أن البركان قادم لا محالة

********************** مقالة رقم ( 87 )

سيدي الرئيس //

عندما أطلقت دعوة التظاهر في 11/11 /2016م الجمعة الماضية إحتجاجا علي تردي الآوضاع الإقتصادية والمعيشية وإرتفاع  الآسعار تحت مسمي { ثورة الغلابة }

ومع ذلك وتلك الآوضاع التي انتهكت حقوق الإنسان المعيشية والإنسانية واصبحت تصريحات المسئولين مستفزة ومهينة  بل وإن شئت فقل متدنية !!

فلم ينزل أحد إلا قلة قليلة لسداد فواتير من أرسلوهم !! وقد شهدت الشوارع والميادين هدوءا في ظل وجود عدد كبير من قوات الآمن بمختلف ميادين مصر !!

ومع ذلك لايمكن لكائن من كان أن يتكهن بسلوك ورد فعل الشارع المصري فلا توجد ثورة  علي مر التاريخ وما قرأت عن الثورات أن يتم تحديد موعدها مسبقا إلا إذا كان لها أسباب واضحة  ومؤمن بها كل من دعا لها ومن استجاب لها فالشعب ثار علي مبارك بعد 30 عاما وبعد عام عزل مرسي {{ شعب غريب ليس له كتالوج معروف  وصعب التكهن له من قريب أو بعيد }}

سيدي الرئيس !!

*********

إذا إستمرت سياسة الحكومة بنفس الأسلوب الهش والعقيم فاعلم سيدي الرئيس ان البركان قادم ولكن وكما قلت من قبل هذا الشعب صعب ان يتكهن له أحد بما يصدر عنه  !!!

الدولة خلقت البعبع  وهو تخويف الناس من النزول  وارعبت الشارع  المصري من ينزل لن يعود ويعلق اسمه وعنوانه علي صدره حتي تتعرف أمه علي جثته !!!

واصبح النظام يرتكب حماقات ويتبع اسلوب المؤامرة والتخوين والتخويف من خلال إنتشار الآمن المكثف في الشوارع !!

وليعلم سيادتكم ان إرجاء النزول في الوقت الحالي ليس حبا في النظام ولكن لعدم تعرض البلاد للإضرار والتخريب اكثر مما نحن نعيش فيه ألآن // فالشعب يرفض أن يكون ا لشماعة التي يعلق النظام فشله عليها نتيجة للمشاكل التي تشهدها البلاد الان من ارتفاع للاسعار وتدني الخدمات الصحية وفشل التعليم وغيرها كثير من الآزمات التي خلقتها الحكومات الفاشلة المتعاقبة ولايدفع ثمنها ولا يتحمل أعبائها غير المواطن الفقير وحده !!

سيدي الرئيس //

*********

إن مايحدث الآن علي أرض الواقع يندي له الجبين من عار علي الحكومة فقد ذادت الآسعار أضعاف مضاعفة علي ماكانت عليه واصبح ليس من حق الفقير العيش بيننا !!! فمازالت كلماتك الاولي ترن في مسامعنا عندما قلتم سيادتكم {{ إن هذا الشعب لم يجد من يرفق به أو يحنو عليه }}

ولكني  وللأسف الشديدأجدك اليوم تحتاج لمن يرفق بك أو يحنوا عليك // فقد حملناك مالا طاقة لك به واثقلنا علي كاهلك بهمومنا وحمولنا وغرورنا ونفاقناو كذبنا وغدرنا وخيانتنا وظلمنا !!

{{ وأخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا }}

***********************

فليعلم سيادة الرئيس : أن المدبر الرئيسي لمؤامرة 11/11 لتخريب مصر وتدمير جيشها هي سياسة حكومتك التي إخترت لها شريف إسماعيل رئيسا لها وعليه فكان لابد من إقالة هذه الحكومة فورا أومحاكمتهم بالغباء السياسي والفساد الإداري

                 {{ مش كده ولاإيــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟ }}

 

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري