شارك هذا الموضوع

رونالدو: "قادرون على الفوز بدوري الأبطال"

  • الكاتب Marwane Lahfidi
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-28
  • مشاهدة 5,586

قام موقع "WorldSoccer"، بنشر حوار كان قد أجراه مع النجم البرتغاليكريستيانو رونالدو، عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، شهر غشت الماضي.

"WorldSoccer": هنيئا لك التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا. هل ترى أن الموسم الماضي، كان هو أفضل موسم في مسيرتك؟

رونالدو: "على مستوى الألقاب، يمكنني أن أقول نعم. لكن منذ أن بدأت ألعب كرة القدم، فكل موسم يعتبر رائعا بالنسبة لي، لكن هذا الموسم كان مميزا. أول شيء، لأننا فزنا فيه بكأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخ البرتغال، ومع ريـال مدريد، فزنا بدوري أبطال أوروبا من جديد. أود أن أشكر كل زملائي... أنا جد سعيد، لكن علي أن أشيد أيضا بلاعبين كانا رائعي، وهما غرييزمان وبايل، لقد لعبا بشكل رائع".

"WorldSoccer": ماهو الفرق، بين الفوز بلقب مع منتخب بلادك، مقارنة بالفوز بلقب مع فريقك؟

رونالدو: "حين تفوز بشيء لأول مرة، دائما ما يكون له طعم خاص بالنسبة لك. لقد فزت بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، لكن حلمي كان هو الفوز بلقب معين مع البرتغال، وذلك ما تحقق فعلا. هذه أول مرة نفوز فيها بهذا اللقب، لذلك الشعور كان رائعا".

"WorldSoccer": هل تفكر في أن تصبح مدربا في يوم من الأيام؟

رونالدو: "حاليا، سأقول أنني لا أريد أن أصبح مدربا، لكن بعض مرور السنوات، البعض سيقول أنني أملك الشخصية اللازمة لكي أكون مدربا، لكنني لا أريد ذلك، لأنها مهمة معقدة بالنسبة لي. حاليا، كل ما يشغل بالي هو لعب كرة القدم، هذا كل ما أحب فعله. لكن لا أحد يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل، من الممكن أن أغير رأيي بعد 5 أو 6 أو 10 سنوات، وحينها أفكر في أن أصبح مدربا".

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري