شارك هذا الموضوع

سلمى حايك تبدو أصغر من عمرها في حفل متحف الفن

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-07
  • مشاهدة 6

على الرغم من أن عمرها 50 عامًا، إلا أنها لا تزال الأجمل بين النجمات الأصغر منها بعشر سنوات على السجادة الحمراء. ففي حفل متحف الفن (LACMA) في لوس أنجلوس يوم السبت أثبتت سلمى حايك تلك النظرية عندما وقفت للتصوير بجوار زوجها على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا أسود طويلًا لا يظهر الكثير من جسدها، ويجعلها الأجمل على الإطلاق.

وقد حضرت بصحبة زوجها منذ 7 سنوات، عملاق صناعة الأزياء فرانسوا هنري بينو، و لديهما ابنة معا تدعى فالنتينا بالوما بينو.

  مصر اليوم - سلمى حايك تبدو أصغر من عمرها في حفل متحف الفن
كان فستان سلمى مبهرًا بالورود التي تزين الجبهة بالترتر، مع حزام مزين في منتصفه بفيونكة بالترتر أيضا. وكانت الأقراط الطويلة والحقيبة الساتان السوداء فقط هي الاكسسوارات التي لجأت اليها. وصففت النجمة المكسيكية شعرها الأسود الفاحم في كعكة متدلية فيما فرقت شعرها من المنتصف.

ووقفت نجمة فيلم "بانديداس" أيضا إلى جانب ديمي مور، التي بدت ساحرة باللون الأبيض والأحمر والأسود. وحضرت أيضا غوينيث بالترو الحفل، إذ بدت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا أصغر بعشر سنوات من عمرها الحقيقي.

  مصر اليوم - سلمى حايك تبدو أصغر من عمرها في حفل متحف الفن

يوم السبت أظهرت النجمة الحائزة على جائزة "الأوسكار" جسدها الرشيق في ثوب أسود قصير. وارتدت نجمة "آيرون مان" الرجل الحديدي، فستانًا مطرزًا من منطقة الرقبة بترتر على شكل أشعة الشمس باللون الأخضر، البني والأحمر.

وارتدت في قدميها صندلًا ذهبيًا رقيقًا، وأمسكت في يدها حقيبة مصغرة باللون الأسود. وصففت شعرها الأشقر بشكل انسيابي، مفترقا من المنتصف، ووضعت كحلًا أسود مع أحمر خدود وردي.

وحضرت بالترو وحدها، إذ غاب عن الحفل حبيبها منذ فترة طويلة، منتج AHS براد فالشاك. وحضر هذا الحدث الفني أيضا روزي هنتنغتون وايتلي في ثوب وردي، التي بدت فيه أنثوية للغاية، وكورتني لوف التي جاءت في ثوب أظهر جسدها النحيل مع خط عنق مزخرف، واضعة حزامًا أسود جميلا، كما ارتدت حذاء من الساتان الأرجواني وقلادة من الأحجار الكريمة.

أما عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو البالغة من العمر 35 عامًا، فقد حضرت بفستان مزين بالزهور على الأشرطة وأسفل الجبهة، وانتعلت حذاءً بكعب عال من الفضة ملائما لسوار الماس في يدها.

  مصر اليوم - سلمى حايك تبدو أصغر من عمرها في حفل متحف الفن

وارتدت زوي سالدانا فستان وردي مزين بثعبان أسفل الجبهة مع الخنافس والفراشات. وكانت نجمة "ستار تريك" بصحبة زوجها الفرنسي ماركو بيريجو، واللذين لديهما طفلان توأم.

وارتدت الممثلة فستانًا بري لارسون خفيف باللون الأزرق الفيروزي، وكان الثوب خفيفا كريشة وبدا أنه مستوحى من الستينات. وقد انضمت الجميلة الشقراء الى حبيبها أليكس غرينوالد في الحفل.

أما ديمي مور، فقد ارتدت ثوبًا باللونين الأبيض والأحمر من "ميلاني غريفيث"، مع كعب عال مفتوح عند إصبع القدم مطرز بالخرز الذي جلعها تبدو كما لو أنها في العشرينات من عمرها.

الممثلة الصينية تشو، التي بدت لافتة للنظر في سن 42، ارتدت ما يشبه قطعة من الأزرق الملكي، وكعبًا أسود وحقيبة تشبهه، فيما ارتدت قرطًا واحدًا فقط.

وبدا سيلفستر ستالون ساحرا في بذلة "توكس" سوداء مع ربطة عنق وقميص أبيض. وكانت لحيته رمادية بالكامل بفعل الشيب. وقد حضر مع زوجته الرائعة جنيفر فلافين التي بدت رشيقة في ثوب من الرسن الأسود وحقيبة ذهبية.

الممثلة كيلي لينش أيضا كانت من ضمن الحضور، وجاءت في فستان زهري مع كعب وردي مطرز بالماس بصحبة زوجها المنتج ميتش غليزر.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري