شارك هذا الموضوع

سلمي حايك تتلقى جائزة نسوية في فستان أسود أنيق

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-04
  • مشاهدة 9

ظلّت سلمى حايك واحدة من الممثلات الأكثر جمالا في هوليوود لعقود. ومساء الخميس أكدت أنها ستظل الأجمل، وذلك خلال تكريمها خلال حفل توزيع جوائز الإعلام النسوي لعام 2016 في مدينة نيويورك.

فقد سارت على السجادة الحمراء للحدث في كابيتال، وبدت الممثلة البالغة من العمر 50 عاما أصغر سنا.

ووقفت الممثلة ذات الأصول المنحدرة من لكواتزاكوالكوس للتصوير الفوتوغرافي في ثوب أسود ضيق يبرز رشاقتها المعهودة.

  مصر اليوم - سلمي حايك تتلقى جائزة نسوية في فستان أسود أنيق

وقد تدفقت الرتوش بالأبيض والأسود لتتجمع وتكوّن كُمًا صغيرًا على ذراعها الأيمن، فيما جعدّت ممثلة فريدا شعرها وألقته بأناقة على كتفها الأيسر.

وأكملت السيدة فرانسوا هنري بينو أناقتها بحقيبة سوداء مع تصميم متألق من الطيور الطائرة، وسوار لإضافة المزيد من التفاصيل. كما انتعلت حذاء بكعب عال بحزام على الكاحل.

وتلقت حايك في ذلك المساء جائزة لتضامنها مع النساء. وقد وقفت جنبا إلى جنب مع غلوريا ستاينم، التي ارتدت سترة باللون الذهبي والأرجواني على توب أرجواني.

وصففت الممثلة البالغة من العمر 82 عاما شعرها الأشقر وراء رأسها، فيما أضافت أقراط ذهبية متدلية سقطت على سترة فضية اللون مع خطوط من الذهب. وارتدت سروال أسود لها يكشف عن ساقيها الرشيقتين و معه حذاء ذهبي اللون لامع.

أسست ستاينم المركز الإعلامي المرأة في عام 2005 مع جين فوندا وروبين مورغان.

وسمحت سامانثا بي، التي توُّجت هذا المساء بجائزة صانعة التاريخ لهذا العام، لشعرها أن يتدلى على الزي الأسود الذي ارتدته. ووضعت البالغة من العمر 46 عاما سترة منقوشة على جانب واحد وليس من الجهة الأخرى، على توب انسيابي أنيق. وقد كشف سروالها الضيق عن كاحليها، مع زوج من الأحذية السوداء.

وكانت المنتجة وفاعلة الخير ريجينا ك سكالي آخر الفائزات بالجائزة للمساء، حيث أخذت معها المنزل جائزة بات ميتشل للإنجاز مدى الحياة. ووقفت لالتقاط الصور جنبا إلى جنب مع الناشطة النسوية جولي بيرتون وميتشل نفسها، التي تترأس مركز المرأة للإعلام.

وفازت مذيعة MSNBC، جوي ريد، بجائزة كارول جينكينز لوسائل الإعلام المرئية المؤثرة، والناقدة أنيتا ساركيسيان، التي حصلت على جائزة وسائل الإعلام الرقمية.

وارتدت سالي فيلد، التي كانت مضيفة الحدث ليلة الخميس، سترة زرقاء على تنورة زرقاء، فيما وزعت ابتسامتها المميزة على المصورين.

ووصلت ماريسكا هارجيتاي، على الرغم من عدم تكريمها في ذلك المساء، إلا أنها تألقت في ستايل أنثوي رقيق، فقد ارتدت ثوبا أزرق غامق منقط بالزهور. وأضافت ابنة جين مانسفيلد إلى الطقم حقيبة حمراء.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري