شارك هذا الموضوع

سما المصري لـ"إيمان خليل" : "وأنتي مالك"

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-16
  • مشاهدة 16

تعرضت الفنانة سما المصري لهجوم كبير بعد ظهورها أمس في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، حيث علقت المنتجة السينمائية إيمان خليل عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك "، متسائلة باستهجان عما إذا كانت إدارة المهرجان قد دعتها حقاً أم لا؟.

في هذا السياق قالت الفنانة سما المصري في تصريح خاص لـ"الوفد": "وأنتي مالك"، إذا كنتي ممثلة فأنتي بالنسبة ليا شخص مجهول لا أعرفه، بالإضافة إلى أنني ممثلة مشهورة ومعروفة وأكبر دليل أنك علقتي على حضوري، كما أنني عضوة في غرفة صناعة السينما، أما إذا كنتِ منتجة فأنا أيضا منتجة وأنتجت أعمالا عديدة.

وأضافت: "سؤال المنتجة إيمان خليل إهانة لإدارة المهرجان ولي شخصيًا"، متسائلة كيف يمكنني دخول المهرجان بدون دعوة أو تصريح؟ مضيفة: "هي مش كوسة، وعليها أن تحترم اللجنة المنظمة"، مؤكدة أن إدارة المهرجان أرسلت لها دعوة VIP.

وردت على الانتقادات التي طالتها عقب ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي الذي انطلقت دورته الـ38 أمس على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، قائلة: "لو كنتِ ممثلة غير مشهورة كما يقولون، مكنوش اهتموا وكتبوا عنك"، لافتة إلى أنها غير مسئولة إذا كانت إطلالتها في المهرجان أحرقتهن وخطفت منهن الأضواء.

وتابعت: "لم أسمح لشخص أن يعلو على حساب اسمي، وهذا أول وآخر تعليق مني".

وختمت حديثها الموجهة للمنتجة إيمان خليل قائلة :"انتظريني في الختام".

يذكر أن، مهرجان القاهرة السينمائي افتتح مساء أمس بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة والدكتورة ماجدة واصف رئيس المهرجان، والذي تم إهداء جوائزه لروح ساحر السينما المصرية الفنان محمود عبدالعزيز، الذي وافته المنية قبل بدأ المهرجان بـ 48 ساعة فقط.

كما وضعت إدارة المهرجان، عددا من صور الفنان الراحل محمود عبد العزيز على السجادة الحمراء بالمهرجان، كنوع من التقدير للفن الذي قدَّمه "الساحر"، وكُتبت أسفل هذه الصور جملة قالها بمسلسل "جبل الحلال" وهي "الموت خواف عشان كدا بييجي مستخبي.. أقولك هو مش خواف، هو خجول، لدرجة مش عاوز حد يشوفه".

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري