شارك هذا الموضوع

شاهد..بالفيديو تامر أمين و3 ستات للكبار فقط

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-26
  • مشاهدة 6

اندلعت حرب "خارجة" بين الراقصة الاستعراضية سما المصري والإعلامي تامر أمين، بسبب هجوم الأخير عليها بعد ظهورها بمهرجان القاهرة السينمائي وسقوطها علي السجادة الحمراء. 

وتعدى النقد حد الهجوم ووصل إلى الإباحية بعدما راح كل من الطرفين يرد على خصمه بلفظ خارج على الهواء مباشرة. أيضًا كان للإعلامي ذاته نفس الخلاف مع كل من المخرجة إيناس الدغيدي والراقصة دينا من قبل والذي تعدي أيضًا القيم المتعارف عليها بالمجتمع المصري .

 ألفاظ باتت بعيدة كل البعد عن مضمون الشاشة التي أدق ما توصف به أنها للكبار فقط بحسب ما أكده بعض النشطاء.. "المصريون" ترصدها في هذا التقرير.

 الدغيدي لتامر أمين: أنا وأنت بنحب الجنس 

هاجمت المخرجة إيناس الدغيدي، الإعلامي تامر أمين، بسبب تصريحاته ضدها والتي قال فيه إنها تحب الجنس، قائلة «وهو مبيحبش الجنس؟ أنا وأنت بنحب الجنس».

وأضافت «الدغيدي»، خلال حوارها ببرنامج «المتوحشة»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، تقديم سالي عبد السلام، أنها لا تتحدث عن الجنس ولكن الإعلاميين هم من يسألونها عنه.

وأوضحت «الدغيدي»، أن تامر أمين يدعي شخصية غير شخصيته، فهو في الإعلام يظهر بصورة وفي الحقيقة له صورة آخرى، مضيفة أنه يبني شهرته على حساب أصحابه، لأنه يسهر معهم ثم يخرج في اليوم التالي يتحدث عنهم.

دينا لتامر أمين : قول كنت بتعمل إيه عندي

 ردت الفنانة دينا على هجوم الإعلامي تامر أمين على مهنة الراقصة بأنها "تأكل بلحمها"، قائلة "كان بيسهر في المحل بتاعي، وآخر مرة حضر عيد ميلاد راقصة".

و أضافت دينا، خلال استضافتها في برنامج "المتوحشة" على قناة النهار مع الإعلامية سالي عبد السلام، خليك جرئ و قول كنت بتعمل إيه عندي في الملهي الليلي و بتسهر و بتتفرج علي راقصات ولا لأ".

 لفظ إباحي من سما المصري لتامر أمين

 ردت الراقصة سما المصري على هجوم الإعلامي تامر أمين عليها عقب ظهورها بفستان مثير وسقوطها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي بلفظ خارج خلال مقطع فيديو نشرته علي " يوتيوب".

 وتقدمت سما الخميس 24 نوفمبر، ببلاغ رقم 2490 لسنه 2016 إدارى ثالث أكتوبر ضد تامر أمين متهمة إياه، بالسب وقتها في برنامج "المتوحشة" على قناة النهار مع الإعلامية سالي عبد السلام، مضيفة: "خليك جرىء وقول كنت بتعمل إيه عندي في الملهي الليلي وبتسهر وبتتفرج على راقصات ولا لأ".

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري