شارك هذا الموضوع

شاهد عيان يروي تفاصيل انفجار عبوة ناسفة بجسر السويس


قال أحد شهود العيان على انفجار عبوة ناسفة بجسر السويس إنه فوجئ بانبعاث دخان كثيف بالقرب من المحل الذي يملكه، وتصادف في الوقت نفسه مرور دورية أمنية لقوات الشرطة بالقرب من المكان، ثم وقع الانفجار.

وأكد شاهد العيان، أن هناك شخصين أصيبا هما رجل وابنه تصادف وجودهما بالمكان للتنقيب في القمامة، بينما مات شخص ثالث، موضحًا أنهم لا يعملون حتى الآن سبب الانفجار وأنه بمجرد وقوع الانفجار فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول المكان وتم تمشيطه بالكامل.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، أمرت باستدعاء 10 أفراد شرطة و3 ضباط كانوا ضمن القول الأمني المستهدف في انفجار قنبلة بشارع جسر السويس للاستماع لأقوالهم حول الواقعة.

كما انتقل فريق من النيابة، لمناظرة جثة شخص لقي مصرعه في الحادث.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها عصر اليوم الجمعة إنه انفجرت عبوة ناسفة بدائية الصنع، كانت متواجدة على جانب الطريق بشارع جسر السويس بمنطقة عين شمس أثناء مرور أحد الأقوال الأمنية.

وأكد مسئول المركز الأمني بوزارة الداخلية، أن الانفجار لم يسفر عن حدوث ثمة خسائر بالقوات، بينما أسفر عن إصابة اثنين من المواطنين تصادف مرورهما وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، ثم توفي أحدهما متأثرًا بإصابته.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري