شارك هذا الموضوع

شاهد. فتاة سويدية تجري 100 عملية تجميل لتشبه شخصيات الكارتون

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-27
  • مشاهدة 15

Image title


وصل الهوس بعمليات التجميل حده، عند إحدى العارضات، لتقوم بما يزيد عن 100 عملية تجميلية لكى تشبه الشخصيات الكرتونية، ولازالت غير راضية عن نفسها، لتقوم مؤخرا بعملية تجميلية لنقل الدهون من بطنها الى شفتيها لتجعلها اكثر إكتمالا من وجهة نظرها، ولازالت تخطط مع طبيبها الخاص للعملية القادمة.

قامت "بيكسى فوكس" بما يزيد عن 100 عملية جراحية، بما فيهم إزالة 6 أضلع لأنها تريد أن تمتلك أصغر خصر في العالم، الأمر الذى يثير قلق عائلتها فى السويد، لدرجة أنها لم تعد تشبه اختها "لوفيسا" على الإطلاق.

وتقول فى حوار لها لصحيفة "الديلى ميل" البريطانية: "فى العام المقبل 2017، أريد أن أجرى عمليات جراحية أكثر للوصول الى موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية عن أصغر الخصر في العالم"

وتقول والدتها "آنا لينا": " اخشى الا يصمد جسد ابنتى امام هذا الكم الهائل من العمليات الجراحية التى أجرتها فى الماضى، وتخطط لإجرائها فى المستقبل"، بينما شقيقتها "لوفيسا" تتقول: "انا فخورة جداً بشقيقتى".

ويقول والدها "كارل اكسل": "إنها لم تخبرهم عندما اجرت أول عملية جراحية لها، ولا يزال هناك الكثير الذى تخفيه عنا"، ويستكمل: "اعتقدت دائما أنها ستكون بائعة للزهور، حيث كانت تعشق الزهور وتعتنى بها جيداً".

وتقول "بيكسى": "أنها تشارك كل تفاصيل عملياتها الجراحية، وخطط مستقبلها مع أختها، على الرغم من أنها لا تهتم بالعمليات الجراحية مثلها".

وقد أجرت "بيكسى" آخر عملية جراحية لها من قبل الدكتور "فريدريك برن" في "غوتنبرغ"، واشتملت على ازالة الدهون من الفخذ والبطن ثم ضخها في الوركين والأرداف والشفاه.

ويقول دكتور "برن": "الدهون شىء جميل، فنحن يمكن أن نخلق كل ما نحب بها، وفي حين تظهر شفاهها منتفخة بشكل هزلي في الوقت الراهن، إلا أنها ستقل في الحجم على مدى الأسابيع والأشهر المقبلة".

شاهد الصور..





آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري