شارك هذا الموضوع

شخصيات «فوق مستوى الشبهات» موجودة على «فيس بوك»: «حسابات حقيقية»

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-13
  • مشاهدة 4

حول أبطال مسلسل «فوق مستوى الشبهات» شخصياتهم التمثيلية إلى شخصيات واقعية على الموقع الافتراضى عبر حسابات تحمل أسماءهم وبياناتهم فى المسلسل. بدأت القصة فى مشهد جمع الممثلة الصاعدة هند عبدالحليم التى تجسد دور (أمل العوضي)، والممثل أحمد حاتم (عمر)، وكان يبحث عمر عن أمل عبر «الفيس بوك»، وظهر فى المشهد اسما حسابيهما الشخصيين.

وبعد البحث على موقع التواصل «فيس بوك»، اتضح أن عددا كبيرا من أبطال المسلسل لهم حسابات بأسمائهم فى المسلسل، وبها تفاعل حتى الآن وإن كان بسيطا، ووصل عدد الحسابات التى بحثنا عنها إلى 10 أبطال، بدأتها الفنانة ي سرا بطلة المسلسل والتى تقوم بدور رحمة حليم، ولها حسابان على الفيسبوك، حساب منه قامت فيه برفع مقالات وفيديوهات لشخصيتها فى المسلسل كدكتورة تنمية بشرية، والحساب الآخر وضعت فيه صورة مع «كلبها» الذى يصحبها طوال المسلسل.

أما بقية الأبطال فهم: شيرين رضا، سيد رجب، نجلاء بدر، مراد مكرم، وهند أحمد عبد الحليم، وعدد من الوجوه الجديدة، لم يكتف الممثلون بعمل الحسابات فقط، بل نشروا صورا لهم وتفاعلوا عليها ببياناتهم فى المسلسل، وقام الأبطال الآخرون بالتفاعل مع الصور، فتقوم يسرا (رحمة) برفع صورة مع شيرين رضا (انجي)، ويقوم حساب دينا (نجلاء بدر) بعمل تعليق لهما. بعض الحسابات اكتفت بوضع صور فقط.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري