شارك هذا الموضوع

شرح استرجاع و معرفة باسورد الفيس بوك المفتوح على جهازك

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-21
  • مشاهدة 144

الفيس مفتوح ونسيت الباسورد ؟؟ تقريبًا معظم الخدمات التي نستخدمها بشكل يومي توفر تطبيقات مختلفة لنسخة الهاتف والأجهزة اللوحية سواء للأندرويد أو الآيفون ولانحتاج إلي عملية تسجيل الدخول مع كل مرة نستخدم فيها الخدمة لكن يكفي فقط تحميل البرنامج من المتجر ثم تسجيل الدخول بحسابك الشخصي مرة واحدة بالتالي مع الوقت قد تنسي كلمة السر من هنا تظهر أهمية هذا الشرح والذي يدور حول كيفية معرفة باسورد الفيس بوك المفتوح على الموبايل علي جهازك الأندرويد أو الآيفون لاتختلف الخطوات كثيراً . 

قبل الأنتقال الي التفاصيل يجب أن نوضح فكرة عمل هذه الطريقة والتي تتمثل في طلب استعادة الباسوردمن داخل الفيس بوك المفتوح على جهازك بإستخدام الطرق المتاحة لاسترجاع الباسورد سواء في ذلك البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وهي الطرق التي يوفرها الفيس عند طلب كلمة السر .

كل ما سوف نقوم به هو الدخول الي الإعدادات ثم إعدادات الحساب ومن اختيار كلمة المرور سوف نضغط علي نسيت كلمة سر الفيس بوك وهو مفتوح بعد ذلك سوف تحصل علي كود استعادة كلمة السر أو رسالة الي البريد الإلكتروني المستخدم عند التسجيل فقط تابع معنا .

من برنامج الفيس بوك علي الموبيل أو التابلت والذي بطبيعة الحال مفتوح ويعمل الحساب عليه حدد علي الثلاث نقاط الموجودة بالأعلي للوصول إلي اعدادات الحساب سوف يظهر الكثير من الاختيارات المتاحة من " الإعدادات العامة " ثم " إعدادت الحساب" .

معرفة كلمة السر للفيس بوك وهو مفتوح

سوف تظهر معلومات الحساب الأساسية مثل الاسم رقم الهاتف البريد الإلكتروني واختيار كلمة السر , قبل الانتقال الي الخطوة التالية يجب الانتباه هنا إلي معلومات حسابك سواء رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني هذه المعلومات هي الأدوات التي سوف تستخدمها في طلب باسورد الحساب . حدد علي " كلمة السر " ثم " هل نسيت كلمة السر " 

معرفة باسورد الفيس بوك المفتوح على جهازك

أسفل اختيار كيف تريد الحصول علي رمز اعادة تعين كلمة السر يظهر الطرق المتاحة لك في طلب كود استرداد كلمة سر حسابك المفتوح قد يكون البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب , في السكرين هنا سوف استخدم رقم هاتفي في طلب رمز اعادة تعيين كلمة السر للفيس بوك.

الفيس مفتوح بس نسيت الباسورد

بعد الحصول علي الرمز في رسالة نصية سوف تصلك علي الهاتف ضمن الرسائل اكتب هذا الكود في برنامج الفيس بوك ثم اضغط متابعة للانتقال الي المرحلة الأخري والتي تتمثل في إمكانية تعين أو كتابة كلمة السر الجديدة للحساب .

الفيس مفتوح ونسيت الباسورد

أكتب كلمة السر الجديدة للحساب وهي التي سوف تستخدمها في الوصول إلي حسابك مستقبلاً ثم اضغط متابعة , هنا سوف يسألك الفيس بوك حول تسجيل الخروج من كل الأجهزة المفتوح عليها حسابك طالما لديك كلمة السر الجديدة أو البقاء متصل .

في حالة تسجيل الخروج يمكنك الدخول مرة أخري وفتح حسابك بإستخدام كلمة المرور الجديدة والتي تم تعينها في الخطوات السابقة , أتمني أن يتم حل مشكلتك وتستطيع معرفة كلمة السر للفيس بوك وهو مفتوح, تم تجربة الخطوات السابقة علي حسابي الشخصي يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات اذا كان لديك اي مشكلة .

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري