شارك هذا الموضوع

شرطة التموين تضبط 90 طن أقماح ودقيق و12 ألف اسطوانة بوتاجاز

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-01
  • مشاهدة 4

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بوزارة الداخلية، حملاتها، بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية.

ووجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة العديد من الحملات التموينية، أسفرت عن ضبط 9 قضايا مواد بترولية ضبط خلالها 61659 لتر بنزين وسولار، وضبط 18 قضية إسطوانات بوتاجاز بمضبوطات بلغت 12757 إسطوانة، وضبط 10 قضايا دقيقمدعم وأقماح بمضبوطات بلغت 90 طن، و97 قضية مخالفات مخابز.

وفي مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، ضبطت الحملات 27 قضية، و67 قضية في مجال الغش التجارى، وضبط 570 قضية في مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين).

وتمكنت الحملات التمونية من ضبط 22 قضية في مجال اللحوم والطيور وأسماك، و45 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر، وضبط 7 قضايا في مجال السلع مجهولة المصدر.

جاء ذلك إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار جميع السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري