شارك هذا الموضوع

صحه وجمال

  • الكاتب marshoud
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-06
  • مشاهدة 14


خطوات سهلة تحولين شعرك بها الى اشقر رمادي


إن كنت تحبين الألوان الرائجة وتريدين أن تغيري لون شعرك في المنزلك اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية صبغ الشعر بلون اشقر رمادي.

 

الصبغة الرمادية موضة الصيف فاكتشفي ستايلاتها

 

ما تحتاجينه للصبغة


لصبغ شعرك باللون الأشقر الرمادي أنت بحاجة الى عبوة أو عبوتين من اللون الأشقر الرمادي الفاتح وتستطيعين أن تحددي الكمية من خلال طول شعرك فللشعر الطويل والكثيف أنت بحاجة الى ثلاث عبوات بينما الشعر القصير تكفيه عبوة واحدة. مقابل كل علبة صبغة تلوين أنت بحاجة الى أكسيجين بنسبة 9%. بعد ذلك حضري ثلاثة ملاعق من أي حمام زيت تستخدمينه مع بلسم يناسب شعرك. أما الادوات التي تحتاجين اليها فهي كاب من النيلون مع فرشاة مدببة الرأس ووعاء للصبغة وقطع دائرية من القطن وفازلين ومشابك وقفازات من النيلون ووشاح من النيلون لمنع تلويث الصبغة للملابس.

 

خطوات للحصول على صبغة أشقر رمادي فاتح

 

خطوات وضع الصبغة


أفرغي الصبغة في الوعاء مع الأكسيجين الى جانب ملعقتين من حمام الزيت تفادياً للضرر الكبير الذي تسببه الأمونيا. ارتداي الوشاح والقفازات وقسمي شعرك الى أربعة أقسام وزعي الفازلين مستخدمة القطن على أعلى الجبين لكي لا تترك الصبغة أي أثر عليه من ثو إبدأي بتوزيع الصبغة من أطراف الشعر السفلية واتركي القسم العلوي للآخر. بعد أن تنتهين من القسم السفلي ابدأي بتوزيع الصبغة على القسم العلوي والجذور وبعد الانتهاء من مد الصبغة يمكنك أن تمشطي الشعر بمشط من دون أسنان لتوزيع الصبغة عليه. اشبكي شعرك واتركيه حتى يبدأ بتشرب اللون. بعد الانتهاء من الصبغ قومي بشطف شعرك بالماء الدافئ للتخلص من بقايا الصبغة ومن ثم استخدم نوعاً من الشامبو مخصصاً للعناية بالشعر المصبوغ.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري