شارك هذا الموضوع

ضابط شرطه يعتدى على مواطن مسن مسيحى ويعذبه ويغتصبه فى قسم الاميريه حتى الموت وتهديد اسرته؟

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-16
  • مشاهدة 355

هذا هو حكم السيسى وشرطته وجيشه فرحتوا بى قانون بناء الكنايس بس الكنايس هتبقى فاضيه مش هتلاقى حد يصلى فيها لو استمر الظلم كده والقتل كل يوم فى الحوادث وقسام الشرطه والسجون والظلم ما بيفرقش بين مسلم ومسيحى والسرقه وارتفاع الاسعار بردوا ما بيفرقش ياله ارقصوا عند اللجان وزغردوا على خراب مصر وضياع العدل منها 

إن الضحية مجدي مكين خليل، تم القبض عليه مساء الأحد الماضي، أثناء عودته من عمله، مستقلًا عربته «الكارو»، بعد مشادة مع نقيب شرطة لان اخبره ان عربيته لا يجب ان تمر من هذا الشارع فرد عليه قالوا يعنى اعديها منين وبدأت الخناقه امام قسم الأميرية، موضحًا أن النقيب اعتدى عليه وقام باصطحابه إلى قسم الشرطة، حتى علمت أسرته صباح الاثنين بوجوده بمستشفى الزيتون جثة هامدة.

وفي سياق متصل، قال عيسى جاد قريب الضحية » أنهم فوجئوا باتصال هاتفي من أحد الضباط يخبرهم بوفاة قريبهم في القسم، وعندما ذهبوا لاستلام جثته أخبروهم بنقلها إلى مستشفى الزيتون.

وتابع جاد أنهم اكتشفوا في المستشفى علامات تعذيب واضحة على جسده «جايب دم من مؤخرته  واثار تعذيب عند فخده وهذا يدل على الاغتصاب وعينيه مزرقة وتجمعات دموية ورا ودانه». وأشار إلى أن أسرته رفضت استلام جثته، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم للتشريح، موجهين اتهامات إلى ضابط القسم بتعذيبه حتى الموت.

وأكد قريب الضحية أنه لم يسبق القبض عليه، وليس له أي سوابق. فيما قال المحامي علي الحلواني » أنه بصدد تحرير محضر بالواقعة صباح غدًا الأربعاء.كما اشار ابناء الضحيه انهم تلقوا تهديدات اذا استمروا فى تصعيد الموقف والمطالبه باعاده تقرير الطب الشرعى المزور


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري