شارك هذا الموضوع

طالب يقتل شقيقته بعد تقييدها بالسلاسل لتغيبها عن المنزل بسوهاج

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-18
  • مشاهدة 7

كشفت مباحث سوهاج غموض العثور على جثة سيدة مقتولة ومقيدة بالسلاسل داخل غرفة النوم بمنزلها بدائرة مركز سوهاج، حيث تبين أنها كانت متغيبة عن المنزل منذ 3 أيام، وأن وراء الجريمة شقيقها لشكه في سلوكها ومحاولته معرفة مكان سبب اختفائها.

أخبار متعلقة

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، بالعثور على جثة لسيدة بمنزلها بقرية «بلصفورة» بدائرة المركز، وانتقل العميدان خالد الشاذلي، مديرالمباحث الجنائية ، ومنتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة للمدعوة «ياسمين. م. ك»، 20 سنة، وتقيم بذات الناحية مسجاه على ظهرها بغرفة نومها مكبلة الأقدام بسلاسل حديدية وأقفال، وترتدي كامل ملابسها، ومحرر بغيابها محضر بتاريخ 19 يناير من العام الماضي.

وأكدت تحريات الرائد محمود جلال الشريف، رئيس مباحث مركز سوهاج، أن المجني عليها عادت من الغياب منذ 3 أيام، وأن وراء مقتلها شقيقها محمد «22 سنة – طالب» على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما لمحاولة معرفة سبب ومكان اختفاءها وشكه في سلوكها، حيث قام بكتم أنفسها حتى فارقت الحياة وتم ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى 

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري